وسائل إعلام موالية : هذه عقوبة من يزرع ” الحشيش ” في منزله سواء من باب الفضول أو للاستخدام الشخصي !

قال مصدر في إدارة مكافحة المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية لدى نظام الأسد، إن كل من يزرع ولو نبتة “حشيش” واحدة في منزله، سواء من باب الفضول أو الاستخدام الشخصي، فإنه يعاقب بالإعدام أو بالأشغال الشاقة.

ونقلت وسائل إعلام موالية، عن الرائد حسام عازار، قوله: “يعاقب بالإعدام كل من زرع أو هرب أو امتلك نوع من النباتات الممنوعة والموضحة ضمن القانون، ومنها نبات القنب أو ما يسمى الحشيش، بأي مرحلة من مراحل نموه”، مضيفاً “إذا وجد في القضية أسباب مخففة جاز للمحكمة أن تخفف العقوبة إلى الحبس المؤبد أو الاعتقال المؤقت لمدة لا تقل عن 20 سنة”.

وقال حسام إن سوريا مجرد بلد لعبور الحشيش، وليست بلداً مصدراً له، مشيراً إلى أن الشحنة الضخمة المضبوطة في مالطا مؤخراً، مرت من سوريا بالتأكيد، وليس مصدرها سوريا.

وكانت وسائل إعلام موالية أكدت أن زراعة “الحشيش”، بدأت تظهر في أكثر من منطقة سورية، ومنها منطقة القصير (الخاضعة لسيطرة حزب الله) على الحدود اللبنانية، والتي باتت أراضيها تشهد هذا النوع من الزراعات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. من الناحية الاجتماعية هذا ما قدمه تغلغل حزب ايران في سورية، لطم وطائفية وحشيش.

  2. من منجزات الأرهابي الكيماوي بشار وحسن الشيطان زراعة الحشيش على نطاق واسع في الساحل ومناطق حزب الشيطان في القصير وغيرها