هكذا تبدو إحدى طائرات ” هوب هوب السورية للطيران ” من الداخل ! ( صور )

تناقل ناشطون صوراً لإحدى طائرات الشركة السورية للطيران، تظهرها بوضع مأساوي.

وانتشرت الصور على نحو واسع عبر مواقع التواصل، ولم يتسن لعكس السير التأكد من ناشرها الأول أو تاريخ التقاطها، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

وتظهر الصور الطائرة أشبه بـ “باص هوب هوب” أكل عليه الدهر وشرب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. ها الطائرة المهترئة (ممكن تسقط في أي لحظة) تمثل وتختصر حال سورية اليوم … وكلما مر الوقت مع وجود هكذا طغمة مستبدة سيكون بكرا أسوأ .. بكتييييييير

  2. في الزريبة السورية بعهد آل الحيوان ذيل الكلب ارواح البشر رخيصة رخص البصل من عهد المقبور حافظ تغمده الله بنار جهنم وصفقات الطيران المنتهى و الفساد سارية حتى عهد المعتوه الابله …

    1. شو قصدك
      يعني مبسوط من هالطيران
      عن جد أدق وصف الك إنك كتلة غباء وجهل لامتناهي

    2. القافلة تسير نحو الخراب.. قرد ومبسوط.. مو عرفان شو عم يحكي.. بس القرود بيعرفو المتي والتعفيش.

  3. اذا طيارة المدنيين بهذه الحالة، ماذا نقول عن طائرة الشحن التي سافر بها ابن أنيسة مع الغنم وتنكات المخلل للقاء سيده المجرم بوطين؟؟

    1. يا حيوان مين قلك إنو شعب الثورة عم يركب بطيارة النظام ؟؟ شو شايف عم يروحو عالمظاهرة بطيارة..

  4. يعني من المسؤول عن التخريب .. الشعب هو المسؤول عن التخريب والتوسيخ …لو كان في خير من الشعوب العربية كانت تحضرت باوروبا هونيك ما في لا بعث ولا وطني بس العرب تجمعوا بمناطق وحولوها لبؤر فساد مشابهة تماما لبلدانهم .. والمشكلة الكبرى انه خرب ودمر بلده وهلا رايح نقل عقليته المريضة لأوروبا .. انا بعيني شفت شخص عم بخرب مقعد باص بايطاليا هل الحكي قديم ..

    1. هدول طلائع البعث وشبيبة الثورة وانصار البعث واعضاء عاملين … بيئة زبالة وقيادة ازبل…هيك تربت اجيال على الاخلاق البعثية والعلوية النجسة …بدها كم جيل لتتخلص من النجاسة اللي فيها….

  5. قرييد طب وين نربط البقره
    ثيادة القائييد الحيوان قال كله في خدمة الشعيب
    قرييد ليش ما يعملو فيها فرع أبو طاقة عشان المسافرين يتطهروا اذا ركبوا فوق بعض

  6. تم اهمال و تخريب الشركة السورية للطيران لتستحوذ أجنة الشام تبع الكلب رامي مخلوف على حركة السفر (احتكار)

  7. هيك شعب بدو هيك نظام مهتري وطائرت مهتريه. طائرة الموت، أو ملاك الموت الشعب السوري كان يخشى النموذج العراقي والنظام تمسك بالحكم. طلع تجربة البعث العراقي والسوري أخرى من البعض. انتقال بعض رموز الحرس القديم من البعث السوري، إلى البعث العراقي، وتحول الخلاف بعدما اشتد الخلاف السوري (حافظ الأسد)، والعراقي (صَدّام حسين)، على الزعامة. الأزمة في العراق، كما في سوريا، رغم بعض الاختلافات، هو أيديولوجيا البعث التي ووصلت إلى أقصى درجات الشمولية في عهدي نظام صدام حسين وحافظ وبشار الأسد.