مطالبات بمحاسبته و إغلاق صحيفته .. الكويت : نشطاء يشنون هجوماً على صحيفة كويتية و رئيس تحريرها بعد لقاء مع بشار الأسد

شن نشطاء كويتيون هجوماً على صحيفة “الشاهد” الكويتية ورئيس تحريرها صباح المحمد، بعد إجراء الأخير لقاء مع بشار الأسد بدمشق، ومدحه له.

وذكر موقع “إرم نيوز” الإماراتي، أن نشطاء من مختلف الأطياف استنكروا اللقاء الذي أجرته الصحيفة والتصريحات التي أصدرها بعض أعضاء الوفد، وإشادتهم ببشار الأسد.

وعبر النشطاء عن “استيائهم لموقف الصحيفة الذي يخالف موقف الكويت الرسمي تجاه الوضع في سوريا، والذي يقف بجانب الشعب السوري”، مطالبين بمحاسبة رئيس التحرير وإغلاق الصحيفة.

وتحت وسم #الشاهد_تلتقي_بطاغية_الشام، دون النشطاء تغريداتهم الغاضبة، وفي ما يلي بعضها:

https://twitter.com/alhajri_nahar/status/1047619678544252934

https://twitter.com/meezan_2015/status/1047520241507618816

https://twitter.com/alnassar_kw/status/1047748259056439296

مواضيع متعلقة

في ” أول لقاء مع صحيفة خليجية ” منذ اندلاع الثورة .. هذا ما قاله بشار الأسد لرئيس تحريرها في قصره

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هذا الجرذ من جماعة الصوووواوويخ يلي بدو يحول ع تل ابيب بعد حلب ابو نص لسان ,نفس الدجل راح ع الست زينب واكل فلافل ان شاء الله سم الهاري…روح ع حمص والغوطة الشرقية وديرالزور وحلب المدمرة يانذل وسترى اثار الاجرام واثار عبدة الطاغوت ماقام به ابطال المماتعة تخجل اسرائيل منه ايها النجس ولكن لنا الله وستتم كلمة الله ياانجاس البشر ولو بعد حين

  2. ايه أنا أقول لكم اتعظوا وخذوا العبر يا أولي الألباب ، الآن سقطت الأقنعة وذاب الثلج ،ما أحد من من يسمون أنفسهم “ليبراليين” من المحيط إلى الخليج يدعمكم وكلهم يحبون أبو رقبة ويريدون بقاءه حتى بعد موته لو استطاعوا وكل من تباكى منهم كان ينافق. اعرفوا من أعدائكم ومن أصدقائكم، ونحن ما تعرضنا للخداع يوما لكن الآن صار الموضوع واضح.

  3. ياحياالله أهلنا بالكويت الشرفاء .. ياحياالله بكل صاحب نخوة وكرامة ويفتخر بالله ربا وبالإسلام دينا ويبكي لأخيه المسلم المنكوب أينما كان على هذا الكوكب المؤقت .. ياحياالله بكل من يكره الظلم ويحاربه ولو بيده أو لسانه أو قلبه لان الله حرم الظلم على نفسه وملائكته وعباده.