ألمانيا : السجن لرجل سرق من متجر بقيمة أقل من ” 2 يورو “

أدانت محكمة ألمانية رجلاً بجرم سرقة دنيئة في سوبر ماركت، في مدينة كاستوب راوكس غرب ألمانيا.

ذكرت صحيفة “ميركور” أن رجلاً يبلغ من العمر 38 عاماً دخل سوبر ماركت “ألدي”، وكان يملك أربعة يوروهات في محفظته، فاشترى السجائر، و لكن لأنه كان جائعاً أيضاً، قام بسرقة علبة من سلطة الجمبري يبلغ سعرها 1,69 يورو.

وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن أحد المراقبين في السوبر ماركت لاحظ الشاب عندما كان يسرق وتم رفع دعوى ضده، وذلك حسبما أفادت الصحيفة المحلية “رور”.

وذكرت الصحيفة أن اللص كان يحمل سكيناً طويلاً، بالإضافة إلى ذلك، لم يظهر المتهم حتى في الموعد أمام القاضي الجنائي في المحكمة، فعقدت المحكمة بغيابه.

وأضافت الصحيفة أن مرشد فترة وقف تنفيذ الحكم أعطى تقييماً حول الجاني الغائب، الذي يعاني من القلق ومن اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لفترة طويلة، ولهذا السبب يخضع لمرحلة العلاج أيضاً.

وقالت الصحيفة إن المتهم ما يزال في الوقت الحاضر تحت الإفراج المشروط بسبب إدمانه المخدرات، ومع ذلك، لأن مرشد فترة وقف تنفيذ الحكم قدم توقعات إيجابية لمستقبل الشاب، جرّمت المحكمة المتهمة مع وقف التنفيذ وهو أمر يمكن أن يصدر دون وجود المدعى عليه بموجب أمر جزائي.

وحكم القاضي عليه بالسجن لمدة سبعة أشهر، مع وقف التنفيذ، على الرغم من انخفاض قيمة السرقة، مبرراً ذلك بحمل المدان للسلاح الأبيض.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها