ألمانيا : سوري يضرم النار بـ ” ظرف بريدي ” فيحرق ملابسه و يهاجم مسعفين و عناصر شرطة !

قام سوري بإضرام النار بظرف بريدي، في نزل للمشردين في مدينة ريغن بولاية بافاريا الألمانية، قبل أن تمتد النار إلى ملابسه، ويتعرض لإصابات خطيرة.

وقالت شبكة بافاريا الإعلامية “بايريشه روندفونك“، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن لاجئاً سورياً مخموراً (21 عاماً) أضرم النار بظرف بريدي، مساء السبت، في نزل للمشردين، قبل أن تمتد النار إلى ملابسه.

وحضرت فرقة إسعاف لمساعدة الشاب، وحين أراد أفرادها إخراجه من إحدى نوافذ النزل، هجم عليهم وأبدى مقاومةً، قبل أن يبصق لاحقاً على أحد أفراد الشرطة.

وبعد تمكن فرقة الإسعاف من نقل الشاب إلى سيارة الإسعاف، وأثناء تلقيه العلاج، قام بضرب شرطي آخر على وجهه، ماسبب له إصابة طفيفة.

وتعرّض اثنان آخران من المقيمين في النزل، من أصل خمسة كانوا وقت الحادثة، لإصابات تسمم خفيفة نتيجة دخان الحريق، وتعرضت إحدى المقيمات لصدمة نفسية استدعت تلقيها العلاج.

وتعرض السوري نفسه لإصابات خطيرة جراء الحريق، وكان لا بد من نقله إلى المستشفى، فيما أخلي المبنى من ساكنيه لخروجه حالياً عن صلاحية السكن، وأمنت إدارة مدينة ريغين لهم مكان إقامة آخر.

وقدرت السلطات حجم الأضرار التي لحقت بالنزل بحوالي 15 ألف يورو.

وختمت الشبكة الإعلامية بالقول إن الشرطة تحقق في سبب إضرام الشاب النار في الظرف البريدي، وما إذا كانت النار قد وصلت إلى ملابسه بوعيه، أم أن ذلك حدث نتيجة إهماله فقط.

ولم يتمكن عكس السير من الحصول على معلومات حول سبب وجود أو إقامة اللاجئ السوري في النزل المخصص للمشردين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ما بيلبقلكون غير بشار الاسد ، وحدو اللي كان مربي الشياطين فيكون .