اللاعب أردا توران يعتذر من مطرب تركي بعد أن كسر أنف

يواصل النجم التركي #أردا_توران افتعال المشاكل منذ عودته إلى دوري بلاده معاراً من #برشلونة الإسباني؛ إذ كسر أنف مطرب تركي شهير خلال مشاجرة في ملهى ليلي بعد عدة أشهر من ضربه حكماً، ما تسبّب بإيقافه لعدد كبير من المباريات.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن قائد منتخب تركيا السابق كسر أنف مطرب تركي بعدما غازل الأول زوجة الثاني أثناء تناول طعام العشاء في ملهى ليلي، مساء الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن توران غازل زوجة المطرب التركي بيركاي، وقال لها: “لو لم أكن متزوّجاً لما تركت فتاة مثلك أبداً”.

كلمات توران لم تُعجب بيركاي؛ إذ أمر زوجته بالذهاب فوراً إلى البيت، ثم توجه إلى النجم التركي قائلاً: “الآن دعنا نتحدّث رجلاً لرجل”، ليدخل الطرفان في اشتباك وجّه فيه توران لكمة قوية إلى أنف المطرب تسبّبت بكسره، ليُنقل على الفور إلى المستشفى.

وبحسب موقع “الخليج” أونلاين”، عقب الواقعة ذكرت تقارير صحفية تركية أن أردا توران ذهب لبيركاي إلى المستشفى للاعتذار والاطمئنان على صحته، وأخبره بأنه لم يكن يعلم أن المرأة زوجته، لافتة إلى أنه “كان يحمل مسدّساً وطالب المطرب بقتله”.

ولاحقاً أنكر لاعب أتلتيكو مدريد الأسبق الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشدّداً على أن هناك الكثير من التفاصيل “غير صحيحة”، مؤكّداً أن “السبب لم يكن متعلّقاً بزوجته؛ إنه أمر مختلف تماماً”.

تجدر الإشارة إلى أن أردا توران لم يلعب أي مباراة هذا الموسم مع ناديه باشاك شهير الذي انتدبه مطلع 2018 لمدة عامين؛ بسبب ضربه حكم راية نهاية الموسم الماضي بالدوري التركي، ما عرّضه للإيقاف لمدة 16 مباراة، في أكبر عقوبة إدارية يفرضها اتحاد الكرة التركي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها