بيب غوارديولا يستغل تخبط ريـال مدريد لضم نجمه

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن محاولة المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، استغلال تخبط ريال مدريد هذا الموسم، من أجل التعاقد مع النجم الألماني توني كروس في الصيف القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا يمر بأفضل نسخة له تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيغي، خاصة وأنه يريد تخليص غرفة خلع الملابس من بعض النجوم التي تسبب له إزعاج وعلى رأسها الألماني توني كروس.

وأشارت إلى أن النجم الألماني توني كروس الذي يقترب من عامه الـ29، يعتبر أن دوره في نادي ريال مدريد الإسباني قد انتهى، خاصة وبعد الحصول معهم على كل شيء في الأربع سنوات الماضية، و لم يخف أبداً رغبته في تجربة حظه في الدوري الإنكليزي وقد تكون هذه التجربة في الصيف المقبل.

وقالت أن الفليسوف بيب غوارديولا يحلم برؤية النجم الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، يلعب تحت قيادته في مانشستر سيتي الإنكليزي، لذلك سيبذل قصارى جهده من أجل إقناعه بالقدوم إلى ملعب الاتحاد.

وأوضحت أن توني كروس يعلم برغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد معه، وهو لا يمانع على الإطلاق في اتخاذ هذه الخطوة والعمل من جديد مع غوارديولا، ولكن إذا تعاقد مانشستر يونايتد مع زيدان فستتحول واجهته إلى أولد ترافورد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها