ناد إسباني مغمور يخطف الأضواء بقميص ” القلب و الشرايين ” !

أماط نادي زامورا الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية اللثام عن قميصه الثالث هذا الموسم، وهنا كانت المفاجأة بقميص قد يكون الأغرب في عالم “الساحرة المستديرة”.

وفي التفاصيل؛ صممت شركة “كابا” الرائدة في عالم الملابس والمستلزمات الرياضية قميصاً غريباً لنادي زامورا الإسباني، مستوحى من القلب والشرايين والدورة الدموية في جسم الإنسان.

وكان لافتاً وضع شعار زامورا مكان القلب، في لمحة فنية حظيت بإعجاب عشاق “الساحرة المستديرة” في جميع أرجاء العالم، بغض النظر عن رأيهم بالقميص ككل.

وكتب الفريق الإسباني على ظهر المجموعة الجديدة من قمصانه، عبارة “الدم ، هذا السائل الأحمر الذي ينقل الحياة من خلال جسدنا، الذي يولد ويتدفق من القلب لإشباع عواطفنا ومشاعرنا”.

ورفع الفريق شعار “نحن نرتدي ما نشعر به والدم والعرق والدموع”، وهو ما أجبر مشجعيه على ملء مسرح “راموس كاريون”، بزامورا، للكشف عن القميص الجديد.

وبحسب موقع “الخليج أونلاين”، يلعب زامورا في المجموعة الثامنة من دوري الدرجة الثالثة الإسباني، ويحتل المركز السادس من جدول ترتيب مجموعته برصيد 60 نقطة، وينقصه نقطتان فقط للتأهل لدوري الدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أنه بين الفترة والأخرى يظهر تصميم غريب لقميص أحد أندية العالم، في خطوة يستهدف من خلالها تسليط الأضواء عليه وخطف الأنظار من خلال تصدر عناوين وسائل الإعلام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها