ألمانيا : محاكمة طبيبة خمسينية اعتدت على شخص طلب منها ” عدم إطعام الحمام ” !

وقفت طبيبة ألمانية، تبلغ من العمر 56 عامأً، أمام المحكمة، في مدينة “فرانكفورت”، بسبب اعتدائها على شخص، لقيامه بتنبيهها، بعدم إطعام الحمام.

وقالت صحيفة “فرانكفورتر روندشاو” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المرأة التي يبلغ طولها 160 سنتمتراً، قامت بالتهجم على الرجل الذي يبلغ طوله 177 سنتمتراً، وقد تمكن الرجل، بفضل مظلة، من تفادي ضرباتها.

وفي جلسة المحكمة، ظهر تناقض ما بين الروايتين، فالطبيبة ادعت أن الرجل قام بشتمها بجمل عنصرية، والتهجم عليها وتهديدها، لكنها لا تذكر ماذا قال بالضبط، فيما صرح الرجل بأن المرأة هي من تهجمت عليه، ونعتته بأنه “نازي”.

المحكمة قضت ببراءة الاثنين، لكن الملفت للنظر بأن الطبيبة عرضت على خبير نفسي للوقوف على حالتها النفسية، خاصة أن عليها قضايا وغرامات بسبب إطعامها لطيور الحمام، منذ 19 عاماً، بالرغم من أن ذلك يكون ممنوعاً.

وقدر الطبيب النفسي أن لدى الطبيبة اضطراب في الشخصية، واشتباه بحالة من جنون العظمة، ويعتبر ذلك الخبير مشهوراً في فضيحة عام 2006، حيث قام بتشخيص أربعة محققين تابعين لمكتب المالية بجنون العظمة، بعد تحقيقهم في ملفات وقضايا فساد وغسيل أموال وتهرب ضريبي، من قبل بنوك والحزب الديمقراطي المسيحي في ولاية هيسن، وفي عام 2015، وبعد رد الاعتبار للمحققين، تم فرض غرامة على الخبير النفسي 226 ألف يورو، وقام بدفعها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها