شركة إنتاج مسلسل ” قيامة أرطغرل ” تمنع التصوير مع المعجبين

قرر منتجو مسلسل #قيامة_أرطغرل التركي الشهير منع المعجبين من مشاركة الصور التي يلتقطونها مع فريق العمل داخل موقع التصوير.

ويأتي هذا القرار قبل الإعلان عن الموعد النهائي لإطلاق الموسم الخامس الذي يجري العمل لإعداده على قدم وساق، بحسب صحيفة Milliyet التركية.

وبحسب الصحيفة التركية، فقد اتُخذ هذا القرار بهدف منع تسريب أي معلومة عن الموسم المنتظر للمسلسل، حيث يحمل الموسم الخامس الذي تغير فيه 95% من الممثلين، العديد من المفاجآت غير المتوقعة والتي يحرص الفريق على عدم البوح بها.

وكشفت Milliyet أن أحداث الموسم الخامس ستبدأ بعد 15 سنة عن النقطة التي توقف عندها الموسم الرابع.

وذكرت الصحيفة أن أحد كتّابها اصطحب عائلة لبنانية جاءت من أستراليا بهدف السياحة في تركيا، وكانت العائلة تحلم بالتقاط بعض الصور مع النجم المحبوب أنغين ألتان دوزياتان (أرطغرل)، وبقية ممثلي “قيامة أرطغرل”.

وتمكن الصحافي من الحصول على موعد للعائلة من فريق الإنتاج لزيارة موقع التصوير الجديد في منطقة “ريوا Riva” بإسطنبول، وفق ما نقل موقع “عربي بوست”، و ذهبت العائلة اللبنانية في الموعد المحدد، واستقبلها أحد الموظفين قائلاً: “يُمنع دخولكم بالهواتف المحمولة أو الكاميرات منعاً باتاً”.

ولم يسمح لأي منهم بالتقاط أي صورة حتى وإن لم يظهر فيها زي شخصية أرطغرل، و حين سأل الصحافي عن السبب، أُجيب بأن فريق الإنتاج اتخذ هذا القرار أثناء محاولات حذف صور تم تسريبها.

حيث قامت بعض صفحات عربية بنشر صورة مسربة لأرطغرل وأبنائه الثلاثة على فيسبوك، اُلتقطت لتكون غلافاً لإعلان الموسم الخامس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها