ألمانيا : تفاصيل جديدة حول جريمة الاغتصاب الجماعي التي قام بها سوريون و ألماني في مدينة فرايبورغ

ظهرت المزيد من التفاصيل حول جريمة الاغتصاب في مدينة فرايبورغ بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، أهمها تورط ما لا يقل عن عشرة شبان فيها.

وذكرت صحيفة “بيلد“، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن تفاصيلاً جديدة ظهرت للعلن حول جريمة اغتصاب جماعي لشابة ألمانية تبلغ من العمر 18 عاماً، والتي ارتكبت في حرش أمام نادي ليلي في مدينة فرايبورغ، في 14 تشرين الأول الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة تستجوب الآن أربعة أشخاص آخرين مشتبه في ضلوعهم في الجريمة، مشيرةً إلى أنه أصبح من الواضح الآن أن ستة من الثمانية المعتقلين، هم معرفون لدى الشرطة سابقاً.

وتم تحديد الجاني الرئيسي، ويدعى مجد ويبلغ من العمر 22 عاماً (من مدينة الحسكة في سوريا)، وهو متهم سابقاً باغتصاب امرأة في شقته، عام 2017، مع رجلين آخرين.

وذكرت الصحيفة أن مجد ارتكب على الأقل نوعين من الجرائم الجنسية قبل حدوث جريمة فرايبورغ، بالإضافة إلى اتهامه بجرم اعتداء جسدي، وجريمة حيازة مخدرات، اعتقل بسببها.

وفي يوم الجمعة، أبلغت سلطات التحقيق في مؤتمر صحفي حول مجرى التحقيقات في قضية الاغتصاب الجماعي، وقال بيرند بيل، نائب رئيس إدارة التحقيقات الجنائية: “عثرنا على آثار لشخصيين آخرين نستطيع تحديدهما لاحقاً، مع عدم التوصل إلى هويتهما بعد، في ظل استمرار فحص الآثار وبذل أقصى الجهود”.

وختمت الصحيفة بالقول إن المحققين يتعرضون للضغوط بسبب أن المتهم الرئيسي معروف سابقاً للشرطة، وصادرة بحقه مذكرة اعتقال في 10 تشرين الأول، قبل أيام من ارتكاب جريمة الاغتصاب، لكن لم يتم تنفيذها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫29 تعليقات

  1. لسه راح تعاني المانيا من السوريين اكتر واكتر
    لسه ماشافو شي
    قادم الايام سوف تثبت ذلك

  2. شعب سوريا شعب طيب و لكن للأسف خمسين سنة من ترباية حكم الأسد . نشر فساد و جهل و تخلف و الرذيلة و الشذوذ و كل أنواع الموبقات حتى اصبح الشعب 70 بالمية منو لا بيحلل و لا بيحرم و من غير مبادئ مع التجهيل و نشر الفقر .

    كل هل الوصفة طلعت جيل صايع ضايع إلا القليل الذين حرص اهلهم على متابعتهم و تربيتهم بالرغم من ضغوطات منظومة الحكم على الأهل اقتصاديا و مجتمعيا .

    لك الله يا سوريا مما عملوه شذاذ الأفاق و الوسخ التاريخي البشري الطائفي الذي حكمها و حول شعبها من طريق الحضارة إلى همج و رعاع .

  3. بصراحة صرت أشك بأنو الألمان أو عالأقل حكومتهم هم ناس أغبياء ومساطيل
    معقول تفتح بلدك لكل مين هب ودب بحجة الإنسانية واللجوء
    طيب عالأقل افتحها بشكل منظم و مراقب و لا تخليها جمعية خيرية, يعني الشخص حسن السلوك واللي مستعد يعمل ويتعلم لغة هو فقط من له حق البقاء واللجوء, أما واحد مرتكب جرم سابق واغتصاب ولسا تاركه في بلدك فهاد الشي الغير معقول

    1. يا حبيب قلبي وكأنك ما شفت شو صار
      اللاجئين هجموا على ألمانيا متل الجراد من كل الجهات براً وبحراً وجواً
      ما حدا منون توقع يجيون ناس بالملايين
      أي دولة في العالم رح تقدر تستوعب هجوم كالجراد؟
      لا أقصد الإساءة بتعبير جراد
      بس الأعداد يلي وصلت لألمانيا ضخمة تفوق قدرة توقعات الحكومة وبالتأكيد بهيك حالة رح يصير تخبط
      وبعدين ما شاء الله على شعبنا فيو ناس بتوسخ مية البحر
      شفنا تحف
      شي مثليين وشي مجرمين وشي دواعش عملو حالون لاجئين
      وشي مرتد عن الإسلام واعتنق اليهودية
      وشي ملحدين وشي ممثليين اباحيين
      عائلات انصلت وحالات طلاق وخيانة وقتل الأزواج لبعضون
      لك الله يا سوريا قديش كنتي لامة بشر
      صارت الحرب وعلى قولة المصريين بكابورط وانفتح
      حتى السوريين يلي بالأساس كانو بألمانيا راحوا بين الرجلين
      وألمان دفعتون الحكومة آلاف اليوروهات غرامات لمساعدتون للاجئين
      وهلئ ميركل يعطيك العافية خالصة
      يفضح حريشكون
      يا سوريين روحتو ميركل

    2. لبنان لحالها فيها لاجئين سوريين اكتر من المانيا….و تركيا كذلك الأمر…. لسا المانيا ما وصلها الا المقتدرين اللي بيقدروا يدفعوا….

  4. لو سألتوا هالجحاش اذا بيقبلوا هالشي يصير لاخواتهم لاصبحوا رجال شرف وعرض وكرامة ولن ولا وسوف … بتعرفوا الباقي … بتمنى من السلطات الالمانية بالاول تربية هالجحاش بان تشهر بهم في الاعلام العالمي ومن ثم سجنهم مع الاعمال الشاقة واذا في مجال تسجنهم مع مجرمين شاذين بلكي ينالو نصيبهم من اللذه وبعدين تسفير بلكي يتربوا اكتر ويعلموا أن الحياة دولاب وكما تدين تدان

  5. الشباب مافي عندهن جهاد نكاح فقلبو ع الاغتصاب .. هني ابناء زنا ومتعودبن بفتاوي الثورة ع التعريص بغطاء ديني . اسا في مناطق الارهابيين السابقة اللي تم تطيرها من قذارتهن الاف مجهولي ابنسب اللي اجو بفتوى جهاد النكاح الام بتعرف انو الاب اسمو ابو القعقاع الاردني او ابو اسامة الافغاني .. ابو خديجة للالباني الله لايردهن . ولادين حرام تجار اوطان

    1. قبل ما تبدا تتوسخن على السوريين انتبه على المتهمين . على الاغلب من جماعتك القرود الخنازير او من اللي كانو بميليشيات التعفيش تبعكن.
      لا تتاجروا بالشرف ، انتو شي و الشرف و العرض شي ثاني تماما

    2. الاف مجهولين النسب متل حكايتك الله يرحم لما كنتو تبيعوا نسوانكم وبناتكم تاتاكلوا ياقرد

  6. بمناطق ” الإرهابيين ” إذا بتلطش بنت تلطيشة بيشقوك نصين
    على كل زبالاتهم و حراميتهم صراميهم بتشرف الخميني بقبره

    1. ممنوع التلطيش ولكن …. مسموح
      ولك على مين عم تضحك ااااااااااااااااااا على مين
      تريد انزل اسماء؟؟

    2. كلامك مضبوط و بالعلامة ابو عمشة تبع قوادين الشرقية اللي لا ترك حرمة و لا ولد من الجيج الكر الا و ناجه ،

    3. التلطيش حرام لكن الذبح والقتل والخطف والنهب وتجريف الاثار حلال ؛ يقطع عمركن منحبكجية النظام منحبكجية داعش والقاعدة ومنحبكجية المعارضة ، نفس المنطق الغبي وطول الدنب.

  7. الاكراد لما يسالوهم هون بالمانيا انتم سوريين يقولوا لا احنا اكراد ولما يعملوا شي وساخة يقولوا سوريين لك ربي يخلصنا

  8. غير معروف هلق انت شوباعصك من الأكراد ولا ما بتحسن روح شوف جماعتك قبل كيف عبتبرؤا من العروبة و السورية سامي بصير أسمو سام محمد بصير أسمو سيمو اصطيف أو مصطفى بصير أسمو استيفان و الحبل ع الجرار أمة غريبة عجيب

  9. ولك جحش الكورد بيشرفوا يلي خلفك و صرماية اصغر كوردي براس جدك السابع عشر بقبره ولاك. الكورد صاروا سوريين و عراقيين و ايرانيين و اتراك بمعية حكومات الفصل العنصري يلي عمتحكم هالبلدان يلي أسستها حكومات الاستعمار السابقة من اميريكا لفرنسا لبريطانيا و فعلا شوف شو عمل النظام و شو عملت المعارصة بسوريا بتصير بتخجل تقول انك سوري علما انو الكوردي ببلده يعتبر مواطن درجة ثانية من قبل حكومة البلد و شعبها لهيك ما بيشرفنا جنسيات الدول المحتلة لكوردستان و إن كنا حاملين جنسياتها بالغصب.. لسا اذا الكوردي اذا بتسأله.. تعال اسألك انت.. انت مسلم ولا عربي ولا سوري؟ جاوب يا نغل؟ اما مسلم او عربي او سوري؟ درمل ولاك حريمة يلعن اليوم يلي اتعرفنا فيه عليكون شو اوباش و منحطين.. لسا كل ما العرب ارتكبوا جريمة بيدحشوا اسم الكورد بوساخاتهم و قذاراتهم.. تف شعب قندرة.

    1. شو منغولي شرفت؟ جاهز للدفاع عن المجرمين و الحثالات امثالك سيد ابو مخطة؟ يلا اتفضل ساحة الوسخنة و القذارة مفتوحة الك فيك تبلش عض و ترفيس.

    2. قبل ما تحكي عن كوردستان يا danmark.logstor، فيك تقلي وين حدودها؟ وشو اللي خلاكن تحملوا السلاح وتجتاحوا الرقة العربية وتتقاووا على اهلها؟ انتوا مجرد عملاء تافهين للصهاينة والأمريكان. بمجرد اعطوكن سلاح تمردتوا على أهل سوريا وهاجمتوهن وقتلتوا الشيخ العربي الي اجاكن مسالم غدراً ودياثة يا أهل الغدر والدياثة والالحاد. انتوا ناس بلا مباديء والي بتفهموا فيه هو لغة القوة. بحب قلكن أنه القوة الي بتفهموا عليها وبتخضعوا إلها متوفرة على الجانب التركي من الحدود التركية السورية وعم تنتظر الفرصة لحتى تسحقكن وتمحيكن من الوجود.

    3. حدود كوردستان موجودة قبل ما ينخلقوا العرب يلي حدودهم اليمن السعيد البعيدة 4000كم عن كوردستان و الغريب انو المبندقين المستعمرين بيجوا بيسألوا وين حدود كوردستان.. انت بالاول يا اشقر يا ابو عيون زرق اعرف مين هنن جدودك و شو اصلك بعدين و من وين جاي بعدين تعال اسأل عن حدود كوردستان.. و الرقة مدينة كوردية بامتياز و اذا كان فيها كم شاوي حقون نص فرنك وطنهم النظام باسم الحزام العربي مو معناها صارت مدينة عربية. ولو كانوا الكورد فعلا عملاء للاميركان و الصهاينة هلأ كنت شفتهم دولة و عميدوسوا اكبر شنب عربي و منغولي بس انت شوف ما تسمى 23 دولة ما تسمى عربية بالاضافة لتركيا المنغولية و رح تعرف مين هنن العملاء و المطوبزجية لاميريكا و الصهاينة شعبا و قيادة.. اما موضوع الالحاد فيك تشوف نظامك السوري (المسلم) بالتعاون مع المعارصة(المسلمة) بالتعاون مع الاتراك المنغول(المسلمين) لوين وصلوا سوريا و رح تعرف وقتها ارباب الالحاد و الدياثة يا نغل.. اما بالنسبة لما تسمى تركيا يلي عمتتباهى بقوتها متلك متل يلي بيفتخر بكبر العضو الذكري تبع جاره ما بعرف شو رح ينوبك منه😂🤣😂.. اما موضوع قوة تركيا و بالرغم من امتلاكها احدث الاسلحة بحكم مطوبزتها للناتو و رغم كل هاد حزب متل حزب العمال 40 سنة ركعوا تركيا و ما قدروا يقضوا عليها فما بالك لو كانوا الكورد دولة لكانوا داسوا على اكبر راس بالشرق الاوسط و اولهم ابوك…

    1. بس الحمد لله بقيت كما انت قندرجي و من الهلك و حاليا قواد عند الديوث .

    2. في عندنا واحد متلك مسؤول دانماركي اسمه ناصر خضر الكل بيسبه و بيتف عليه بس اشكالك صبي تنظيف تواليتات ما بيصحله بالدانمارك بدك تصير مسؤول يا طيطي😂🤣😂. شعب جحش

  10. ولك نيرفان شايفك عبتحلم تصير مسؤول وترمي الأكراد في البحر كمان يا الله شقد هل الشعوب بتضحك لانك حامل الصلاة ع النبي اعلى الشهادات ورايح تفيدن بعلمك سقفك تقعد بشي مسبح وتفتح تتمك منا الأهبل تتفرج ع نسوانهم و هنن يشوفوك وتقلب معدتهم منك

  11. حرب الإنترنت

    من الجميل أن يصبح كل إنسان فيلسوف عصره و محللاً اجتماعيا

    لهذا قرقرت ان أشارك في المسخرة ….. فاسمعوني يا رعاكم الله

    لا مجال انه يوجد مجرمون في كل جماعة بغض النظر عن الأصل او العرق او المذهب و الوضع الاجتماعي او الاقتصادي .
    ليس الغريب ان يوجد مجرم سوري او كردي او مريخي … سيخي او مسيحي او مسلم … الغريب هو ان لا يوجد …

    الامر هو كم نسبة المجرمين من كل فئة و لماذا الاختلاف في النسب ؟ ..

    الجميل هو ان تنشر قصة كهذه و سوف ترى الغباء و الغضب و الطائفية تطفو … و يتسابب البشر …

    و لعلم الجميع بعض التعليقات و القصص ليست حقيقية و إنما موضوعة قصداً لنشر الفساد او دراسة ردود الفعل !.

    و اسمحوا لي بالذهاب الآن لأن الموضوع مع التعليقات التي قرأتها أحدث عندي اسهالاً شديداً

    السلام عليكم جميعاً …و دمتم في رعاية سخافاتهم ..

    الصديق لكم جميعاً
    السيد متخلف عقلياً