مباراة بلد الوليد الأخيرة لسولاري كمدرب مؤقت لريـال مدريد

خاض #سانتياغو_سولاري مباراته الأولى والأخيرة في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، كمدرب مؤقت لريال مدريد، عندما قاد الريال للفوز على ضيفه بلد لوليد (2-0) في الجولة الـ11 من “الليغا”.

وعين سولاري الاثنين الماضي، مدربا مؤقتا لريال مدريد في انتظار التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد إقالة جولين لوبيتيغي من منصبه بسبب تراجع نتائج الريال هذا الموسم.

وبحكم أن الفريق الملكي لن يخوض أي مباراة على عشب “سانتياغو برنابيو” لمدة شهر كامل، وكون لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تنص على أنه في حالة إقالة أي ناد لمدربه بمجرد بدء مسابقة “الليغا”، فسيكون النادي ملزما بالتعاقد مع آخر بشكل دائم في مدة أقصاها أسبوعين فقط، فمباراة بلد الوليد كانت الأخيرة لسولاري على الملعب الملكي، كمدرب مؤقت للميرينغي.

وبحسب قناة “روسيا اليوم”، يستطيع سولاري العودة مجددا إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في حالة واحدة، إذا عين بشكل دائم على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد، وهذا يتوقف على النتائج التي سيحققها مع الفريق خلال أسبوعين.

ويضم برنامج ريال مدريد خلال الشهر الجاري 4 مباريات متتالية خارج القواعد، وبعدها سيعود إلى دياره في الثاني من ديسمبر المقبل، لمواجهة فالنسيا في الأسبوع الـ14 من الدوري الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها