ألمانيا : محاكمة زعيم إحدى أشهر ” المافيات العربية ” في برلين

يقف زعيم إحدى أشهر المافيات العربية، أمام محكمة برلين، بتهمة التهديد والاعتداء، والتسبب بأذى جسمي لبواب عيادة علاج فيزيائي، يملك جزءاً منها.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن “عرفات أبو شاكر”، تلاسن مع البواب لأنه لم يقم بتحيته عند الدخول، وعند صعوده للعيادة، قام صاحب العيادة بمحاولة حل الأمر، إلا أن عرفات قام بتهديده ونطحه برأسه ولكمه أكثر من مرة، وإدخال إصبعيه في عينيه.

البواب ذكر أيضاً بأنه تصالح مع أبي شاكر في الوقت نفسه، وتم حل المشاكل بينهم كرجال، لكنه تفاجأ بأن عرفات رفع قضية ضده لدى الشرطة، ولذلك رد هو أيضاً برفع قضية.

أحد المعالجين الفيزيائيين في العيادة، قال في شهادته إنه لدى دخوله، رأى صاحب العيادة محاولاً الفصل بينهما، فيما كان ينزف أنف أبو شاكر، والبواب يضع يديه أمام وجهه ليتفادى لكماته.

المتهم لم يعلق أبداً على الحادثة، وكان يرافقه إلى المحكمة إثنان من أفضل المحامين في ألمانيا، وأعلاهم أجراً.

صاحب العيادة أيضاً لم يصرح عن الحادثة، ولم يذكر أصلاً إن كان يعرف عرفات، لكن المحكمة قضت بتغريمه 500 يورو، وهو صاحب قضايا سابقة، بسبب تلاعب بالفواتير، ودفعات غريبة في حسابه.

يذكر أن عرفات أبو شاكر وقف أمام القضاء الألماني بـ 33 قضية، لكنها انتهت كلها بالبراءة، بسبب قلة الأدلة، أو سحب الشهود لشهاداتهم بشكل مفاجئ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. جرو من بني كليبان لا هو عربي ولا الماني( هيك بشر بتشفهم بقولوا نحن المان مالنا عرب والعكس صحيح)
    بعض المنظرين بقولوا منديل قذارة ويجب رميه

  2. هذا هو وضع المافيات في أوربه و ليس في ألمانيا فقط كلهم لديهم محامين ينقذوهم من برائن القانون.