ألمانيا : مراهقون ألمان ينقذون طفلة سورية حاول رجل سوري اختطافها !

تعرضت طفلة سورية لمحاولة خطف، في مدينة نيوبراندنبورغ بولاية مكلينبورغ فوربومرن الألمانية، وتشتبه الشرطة برجل سوري معروف سابقاً بالنسبة لها.

وقالت صحيفة “نورد كورير“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن طفلةً تبلغ من العمر 10 سنوات تعرضت لمحاولة خطف، مساء الثلاثاء من الأسبوع الماضي، وأنها الشرطة تشتبه بأن يكون الجاني رجل سوري.

واستدعت عائلة الطفلة الشرطة، في ذات الليلة، وعلمت الأخيرة من الطفلة نفسها، التي تتحدث بلغة ألمانية سليمة، أنها تعرضت لمحاولة خطف أمام سوبر ماركت في شارع “ماكس أدريون”.

وقالت الشرطة إن الرجل اقترب من الطفلة، وطلب منها أن تأتي معه إلى منزله، وحين رفضت، أمسك بها وحاول سحبها عنوةً، حينها صرخت الطفلة وقاومته.

وأضافت الشرطة أنه نتيجةً لذلك هرع بعض المراهقين -المرجح بأنهم ألمان من مظهرهم- إلى مساعدة الطفلة، فما كان أمام المعتدي إلا أن يترك الطفلة، التي انطلقت جرياً إلى منزلها وأبلغت والديها.

وذكرت الشرطة أنها تشتبه برجل معروف سابقاً بالنسبة لها، وهو سوري يبلغ من العمر 43 عاماً، وأنها تفحص الآن مع الادعاء العام ما إذا كانت تهمة محاولة الحرمان من الحرية أو تهمة الإكراه هي التي تنطبق على جرمه.

وختمت الصحيفة بالقول إن الشرطة طلبت من شهود العيان المحتملين التواصل معها عبر الرقم: (039555822224).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها