أم صينية تفاضل بين طفلتيها لإبقاء إحداهما حية

تواجه أم صينية، تدعى “سونغ ليهوا”، وتبلغ من العمر 40 عاما، خيارا رهيبا، بعدما صار عليها أن تختار أحد طفلتيها التوأم للبقاء على قيد الحياة، فيما تموت الأخرى، في ظل عدم كفاية المال الذي تملكه لعلاجهما معا من مرض سرطان الدم.

وولدت الطفلتان “ما يو”، و”ماو روي”، قبل 11 شهرا، لعائلة تعمل بالزراعة، وتعيش في “داليان” بشرق الصين، وتبين إصابتهما بمرض سرطان الدم، وطلب الأطباء من والديهما “ماشسنتشيانغ”، توفير 600 ألف يوان لعلاجهما، وهو رقم فلكي بالنسبة لتلك الأسرة.

ووفق ما اوردت قناة “روتانا”، حاولت الأم، إنقاذ طفلتيها وباعت منزل الأسرة، لكنه لم يوفر سوى 300 ألف يوان، ما يكفي لعلاج إحدى الطفلتين فقط.

وقالت الأم المكسورة، لـ”ديلي ميل”، البريطانية: “دعانا بعض الأصدقاء إلى التخلي عن إحداهما، واقترح آخرون أن أسحب قرعة على بقاء إحداهما، لكن عليّ أن أنقذهما معا”، مضيفة: “إذا سمحت لأحدهما بالذهاب، فلن أكون قادرة على أن أغفر لنفسي باقي حياتي”.

وطالبت الأم، الناس بمساعدتها قائلة: “أتمنى أن يساعدني الجمهور، وعائلتي، في التغلب على الصعوبات، فكلتا الرضيعتين بحاجة إلى الخلاص، ولا أستطيع أن أفضّل واحدة على الأخرى”، وتلقت العائلة حتى الآن 40480 يوان، من 1231 متبرعًا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها