وزير سوري يشتري شقة في باريس و مثلها في مصر لمدير مكتبه

 

ألمح الإعلامي ومقدم أحد البرامج عبر تلفزيون بشار الأسد، جعفر أحمد، إلى أن أحد الوزراء في الحكومة النظامية، قام مؤخراً بشراء شقة في باريس.

وفي منشور على صفحته في “فيسبوك” قال أحمد، متهكماً: “وزارة السعادة في الموزامبيق الشقيق.. قبل البدء بالسلام هناك مبلغ 90 ألف دولار عند إنتاج أي عمل يجلب السعادة تذهب على الشكل التالي..45 ألف دولار للسيد وزير السعادة.. و45 ألف دولار توزع لباقي الموظفين.. فلتحيا وزارة السعادة في الموزامبيق الشقيق… ومن سورية الحبيبة نبارك للسيد الوزير شراء المنزل في فرنسا.. كما نبارك لمن يدير المكتب أيضا شراء المنزل في مصر. علما أنه هناك أعمال بشكل شبه يومي تجلب السعادة للمكتئبين في الموزامبيق”.

وبحسب ما أوردت وكالة “سبوتنيك” الروسية، فإن “اللافت في منشور الإعلامي ما ذكره عن زوجة الوزير مع التحفظ على أسمائهم جميعا بمن فيهم مدير مكتب الوزير المذكور، إذ قال إنه بدوره أيضا اشترى شقة في دولة مصر”.

وأضافت الوكالة: “انهالت التعليقات على المنشور المذكور، وطالب الفيسبوكيون بذكر اسم الوزير صراحة، وأشار بعضهم إلى أن المشار إليه ما هو إلا وزير الاقتصاد وحاكم مصرف سوريا المركزي الأسبق، أديب ميالة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هذه العصابة لم ولن تتغير وستبقى عصابة من القتلة واللصوص والمجرمين وفي راس هذه السلطة المجرم الذي ورث الاجرام عن ابيه وورث زعامة العصابة
    لا خلاص لسوريا ابدا لو بقيت هذه العصابة في موقعها ولا اظن ان واحدا في الكون لا يعرف ذلك ولكن السؤال من يريد لسوريا والسوريين الخلاص؟

  2. يتحدث المذيع جعفر أحمد عن الفساد وهو أول المفسدين والقذرين أعرفه جيدا كان رفاقه يلقبونه في الجامعة بـ (أبو مخطة) وقد اشترى عدة مقررات دراسية من أساتذة فاسدين مثله

  3. وبيسألوك ليش عملت ثورة ومابدك سيادتو وكنا عايشين ومبسوطين..
    بالمناسبة الآن الوضع تغير واي مسؤول يتصرف بشي ينتشر ع المواقع النت بينما قبل 2011 كانت تصير عمايل ومجازر ولا أحد يجرء على التكلم او الافصاح

    1. لك تضربوا انتو واخباركم يعني زعجكم شراء الشقق للمسؤولين والحرامية تبع ثورتكم اشتروا مئات الشقق في اوربا مابتجيبوا سيرتهم . فعلا انكم انجاس

    2. دائما احلى تعليق من المنحبكجحشية والمفضل عندي هو التعليق يلي بقارن زعران الثورة بالنظام!! الجحش ها.. الجحش اتعلم وانتوا ما كنتوا تفهموا ان الدولة لا تقارن بزعران.. لما الدولة بتسرق او بتغتصب او بتمنع خروج المدنيين او او الخ.. متل زعران الثورة شو بكون فرقها عن زعران الثورة!؟
      لكل داء دواء يستطب به
      الا المنحبكجشنة اعيت من يداويها!!

  4. مغترب أدلبي ،،ياريت تلحس طيزي،وأني نازل على الدرج ومستعجل
    إنتا وجعفر أحمد…وحرامية الثورة يلي عم تحكي عنهم.

  5. يحكم سورية فساد منذ 48 سنة
    إنهم يدمرون قوة شعب سورية المؤمن بكافة الطرق
    إشتدت هذه الظاهرة الهرطقية مع بدء حرب العراق ومازالت إلى اليوم تتابع تغيير نفسيات الشعب السوري العريق أهل العلم والدين إلى شعب مهلهل تابع لأصحاب العمامات السوداء وإلى شعب ينحرف عن دينه بشعوذات منحرفة شيطانية .
    إن هؤلاء الحكام ليسوا سوى أساتذة الشياطين

  6. شو بالنسبه لرامي مخلوف و توابعه .. مسكين ما عندو شقة لغاية الآن …. لك يلعن شرفكم أنتم بالضبط عاهرة وقحه تدعي العفة و الشرف .