الممثل المصري أحمد عز يخسر مجدداً في قضيته مع زينة

قضت محكمة مصرية السبت بإلزام الممثل أحمد عز بدفع مبلغ 29 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسة طفليه من الممثلة زينة عز الدين للعام 2017-2018.

ووفق مواقع مصرية، فإن المحكمة بررت قرارها بدفع قيمة النفقة بالجنية الإسترليني بدلاً من العملة المحلية، بالإشارة إلى أن الطفلين في مدارس دولية لا تقبل سداد المصروفات إلا بعملات أجنبية.

وكان محامي الممثلة زينة وهو معتز الدكر، قد تقدّم بما يفيد بمصادر دخل أحمد عز مع حصر الأموال التي يتقاضاها نظير اشتراكه في الأعمال السينمائية والمسلسلات والحملات الإعلانية وحجم ثروته، طبقاً لما اورد موقع “عربي بوست”، وسابقاً، كشف الدكر في جلسة للمحكمة أن عز يمتلك ثروة لا تقل عن 40 مليون جنيه.

وأضاف أن اﻹقرار الضريبي، الذي قدمه عز للمحكمة وذكر فيه أن دخله الشهري ﻻ يتجاوز 20 ألف جنيه، وأنه يدفع أقساط وحدة سكنية بمرسى مطروح ووحدة أخرى ليس صحيحاً.

كما أشار إلى أن حجم المبالغ التي تقاضاها عز نظير مشاركته في مجموعة من الإعلانات التجارية خيالية، وتقدر بالملايين وأعلى بكثير من أجور اﻷفلام.

وإلى جانب هذا المبلغ الجديد الذي سيدفعه عز لمدارس طفليه، فيدفع الممثل الشهير شهرياً نفقة مأكل وملبس قيمتها 20 ألف جنيه بقرار من المحكمة منذ العام 2016.

فيما سيتم النظر في أولى جلسات قضية زيادة نفقة الطفلين في أول شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

يذكر أن زينة حصلت على حكم قضائي نهائي وبات، باثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين إلى الممثل المصري أحمد عز، حيث أكدت المحكمة أن الصغيرين هما ابنا عز لصحيح النسب الشرعي.

ولفت محامي زينة إلى أن موكلته تزوجت من عز بصحيح العقد الشرعي بتاريخ 15 يونيو/حزيران 2012، وأنجب منها الصغيرين عز الدين وزين الدين.

وتقدمت زينة بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، طالبت فيه بتطليقها من عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

واستجابت المحكمة لطلب زينة وقضت في يناير/ كانون الثاني 2018 بخلعها من عز وتطليقها منه نهائياً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها