إيدين هازارد يعترف بتلقيه عرضاً ” لا يقاوم ” من باريس سان جيرمان

أطلق جناح تشيلسي #إدين_هازارد ، العنان لنفسه، بتصريحات لا تنقصها الصراحة ولا الشفافية، مُعترفاً للمرة الأولى، بتلقيه عرضاً ملموساً من قبل مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، لبدء مغامرة جديدة بعيداً عن “ستامفورد بريدج”، لكن دون أن يكشف متى تلقى العرض.

وفي حديثه مع شبكة قنوات “كانال بلوس” الفرنسية، سُئل: “هل من الممكن أن يكون هازارد في الدوري الفرنسي مرة أخرى؟ أود القول. كانت هناك اتصالات في الماضي كي أعود إلى فرنسا من خلال باريس سان جيرمان، لكني لم أقبل العرض، رغم أنني كنت سأحصل على راتب ضخم، رأيي ثابت، إذا اضطررت للعودة إلى فرنسا في يوم من الأيام، فسوف تكون الأفضلية لفريقي السابق ليل، لكن اليوم، لا أفكر في العودة”.

وعن الأنباء التي انفجرت مؤخراً عن ارتباط مستقبله بنادي ريال مدريد، واحتمال ذهابه إلى قلعة “سانتياغو بيرنابيو” في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كما يتردد في جُل وسائل الإعلام الإسبانية على مدار الساعات القليلة الماضية، فقال، وفقاً لصحيفة “القدس العربي”: “قُلت من قبل، في الوقت الراهن لا أفكر سوى في تشيلسي، لدي سنة أخرى في عقدي، ومن المستحيل أن أغادر في الشتاء، لن أفعلها من أجل النادي وجماهيره، ربما يحدث ذلك في الصيف، لكن من الممكن أن أبقى في ستامفورد بريدج لنهاية مسيرتي كلاعب”.

من جهة أخرى، تحدث عن فرصه في الفوز بجائزة “الكرة الذهبية” من قبل مجلة “فرانس فوتبول”، قائلاً: “أعتقد أنني ظهرت بشكل جيد مع منتخب بلادي في كأس العالم، لكن موسمي لم يكن جيداً مع تشيلسي، صحيح فُزنا بكأس إنكلترا، لكن الدوري يبقى أهم، ناهيك عن خروجنا من دوري الأبطال من دور الـ16”.

وفي الختام، سُئل عن توقعه الشخصي للطرف الأوفر حظاً لتحقيق الفوز في قمة باريس سان جيرمان وليفربول المُرتقبة في دوري أبطال أوروبا، فأجاب قائلاً: “لا شك أبداً أن ليفربول من أقوى الفرق في إنكلترا وأوروبا في الوقت الحالي، لديهم ثلاثي هجومي لا يُصدق فيرمينو، صلاح وماني، وهؤلاء لديهم القدرة على صنع الفارق في أي وقت، لكن بالنسبة لي أتوقع فوز باريس سان جيرمان، إذا كانوا في أفضل حالاتهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها