ألمانيا : مداهمة لمنازل نازيين .. وهذا ما وجدته الشرطة !

داهمت الشرطة منازل في مدينة دلينبورغ بولاية هسن الألمانية، واعتقلت خمسة أشخاص يشتبه بتورطهم بجرائم من المشهد اليميني المتطرف.

وقالت صحيفة “فرانكفورتر آلغماينه“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة داهمت خمسة شقق، الثلاثاء، وعثرت فيها على أسلحة وشعارات نازية ومخدرات، بحسب ما قالت شرطة وادعاء عام مدينة دلينبورغ، الأربعاء.

وأضافت الشرطة أنها اعتقلت خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و50 عاماً، وهم من أصحاب السوابق في جرائم التسبب باعتداءات جسدية خطيرة وجرائم ابتزاز أموال وجرائم انتهاك قانون حظر الأسلحة.

وبالإضافة إلى الشرطة الجنائية لولاية هسن، شاركت في عملية المداهمة شرطة مكافحة الشغب وشرطة القوات الخاصة، وانتهت بالاعتقلات، دون إبداء المشتبه بهم أية مقاومة.

وعثرت السلطات على قنبلة يدوية في إحدى الشقق، ما استدعى إخلائها للمبنى جزئياً، إلى أن تبين لها لاحقاً أنها مجرد قنبلة للتمرين فقط.

وختمت الشرطة بالإشارة إلى أن المعتقلين (ثلاثة من مدينة لوين، وواحد من مدينة زولمس، والأخير من بلدة إيرينغسهاوزن) متورط بعضهم بجرائم من مشهد اليمين المتطرف، بالإضافة إلى أنهم جميعاً من أصحاب السوابق في جرائم عنف واعتداء على ممتلكات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها