ألمانيا : دعوى ضد أفراد عشيرة سورية شرعت بقتل سوري و سلخت فروة رأسه

وجه الادعاء العام تهمة الشروع بالقتل لأفراد من عشيرة سورية، بتهمة الشروع بقتل شاب سوري، في مدينة إسن بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “راينيشه بوست“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن ادعاء عام مدينة إسن وجه تهمة الشروع بالقتل لـ 13 فرداً من عشيرة سورية، وذلك بعد قيامهم باعتداء عنيف على شاب سوري (19 عاماً)، في نهاية شهر أيار.

وقالت متحدثة باسم الادعاء العام، الجمعة، إن الضحية تعرض نتيجة الاعتداء لإصابات خطيرة في الرأس، حيث بين الطب الشرعي أن فروة رأسه سُلخت جزئياً، كما عانى الشاب من إصابات مهددة لحياته، نتيجة ضرب وركل وطعن المهاجمين له بسكين إحداها أصابت كبده، نُقل على إثرها إلى المستشفى وأُجريت له عملية جراحية طارئة.

وأضافت المتحدثة أن خلفية الاعتداء على الشاب، هي اعتقاد العائلة بوجود علاقة حب بين الضحية وابنتهم المتزوجة -وهذا ما قال الادعاء العام بعدم صحته- فأرادت العائلة استعادة شرفها بقتل الشاب.

ويقبع حالياً عشرة من المتورطين في الحجز الاحتياطي، ووفقاً للادعاء العام، فإن والدي وزوج الشابة ضمن المشتبه بهم، ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة ضد أفراد العائلة في أوائل عام 2019 أمام المحكمة الإقليمية في إسن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. كل شي اسمه عشيرة وسخ وغالبا لا بيحرم ولا بيحلل
    تقريبا بدون استثناء ( بري ، عواد ، عساني ، بكارة ، شويحنة …….
    كل شي وسخ بيعملوه ومها بينو نضاف من برة بيضللو وسخين من جوة !!!

  2. مشاء الله شي بقرف مازال عنكون كل هالشرف شو وداكون على اوربا ياعشيرة الجحشاش