#تركيا : مواطنون يتمكنون من القبض على عصابة حاولت سرقة آلاف الدولارات من سيدة عربية في #اسطنبول ! ( فيديو )

تمكن مواطنون أتراك من إلقاء القبض على امرأة حاولت برفقة 3 آخرين سرقة آلاف الدولارات من سيدة تونسية في مدينة اسطنبول.

وذكرت وكالة “إخلاص” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت الأربعاء في مقاطعة الفاتح، ووفقاً للادعاء قامت سيدة تونسية بسحب مبلغ 8 آلاف دولار من أحد البنوك، ووضعت المبلغ داخل حقيبة صغيرة، وبينما كانت في طريقها للعودة إلى المنزل برفقة ابنتها بدأ بتعقبها مجموعة مؤلفة من 4 أشخاص، بينهم امرأة معها طفلها، داخل سيارة.

وأضافت الوكالة أن أحد اللصوص قام بسرقة الحقيبة من يد التونسية وهو داخل السيارة، ونجحوا بالفرار عقب سحلهم لها مسافة 20 متراً، حيث طارد السيارة عدد من المواطنين الأتراك، إلا أن ازدحام المرور دفع 3 من اللصوص إلى إعطاء الحقيبة لشريكتهم الرابعة وطفلها، من ثم ترجلوا من السيارة، ولاذوا بالفرار.

وتمكن الأتراك من إلقاء القبض على اللصة، حيث اقتادوها برفقة طفلها إلى مكان وجود السيدة التونسية، وأعادوا حقيبة النقود لها مجدداً.

وتداولت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً يُظهر توسل اللصة، التي لم يرد في الوكالة ذكر جنسيتها ما يعني أنها تركية، إلى السيدة التونسية لمسامحتها، إلا أن الأخيرة رفضت، وانتظرت وصول الشرطة حيث قدمت شكوى بحقها، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يعني هالمرأه معاها طفل . والله العظيم حرقت قلبي والله اعلم بظروفها .. السرقه لا تجوز بس الطفل ليه حاططته معها بهيك مكان .. اتقطع قلبي عالطفل و خوفه بهالموقف .. حسبي الله ونعم الوكيل . ناس مليارات ما بتشبعها امثال حكام الخليج والعرب عامة وناس صارت تسرق لتاكل …

    1. خيي ماختلفنا في ناس فقراء ممكن تمد ايدها وتسرق مشان تاكل
      بس هي سرقة منظمة والعصابة مراقبين السيدة التونسية بشكل دقيق لحتى قدروا يسرقوها
      بعدين الفقير بيسرق شي صغير لياكل فيه مو بيسرق 8 الاف دولار!!!
      صرلي بتركيا 3 سنين لك الف دولار ماقدرت صمد

  2. يعني ان معها طفل لازم يتركوها!!! ثم ان الطفل لن يتعرض لأي سوء ومن قبض على المرأة مواطنون عاديون لا يحق لهم التصرف بالطفل أو ابعاده عن أمه ولكن البوليس سيفعل ذلك… والسؤال طيب وشو ذنب المرأة التي كادت تفقد مالها… وما أدرانا ماذا ستفعل بالمال!! هل نستغرب ان هذا المال قد يكون لعملية جراحية أو استطباب … وأقول هذا لانني اعرف ان مستشفيات تركيا تغص بالعرب القادمين للعلاج والاستطباب… وزراعة الشعر حتى ما تزعل!
    انا ارى برأيي الشخصي ان لا شيء يبرر ان تسرق مال الآخرين لأي سبب ولو كان الجوع والفاقة… وللعلم في اسطنبول يمكن ان تجد عملا بأي لحظة… قد لا يكون مردود العمل يجعلك تعيش في رفاهية ولكن صدقني انك يمكن ان تجد عملا شريفا بدخل لن أقول انه يلبي جميع احتياجاتك ولكنه على الأقل يغنيك عن السرقة والشحاذة..