تركيا : القبض على أتراك اعتدوا على شبان سوريين و سرقوا منهم خمس ليرات ! ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على 4 أشخاص، اعتدوا على 3 شبان سوريين بالطعن بسكين، وسرقوا منهم معطفاً ومبلغ 5 ليرات تركية فقط في مدينة غازي عنتاب، جنوبي تركيا.

وذكرت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة شاهين بيه، حيث كان السوريين “محمد حمادي” و”محمود حمادي” و”أحمد عبد القادر” متجهين إلى منزلهم عقب انتهاء عملهم، حينما اقترب منهم 4 أشخاص، لم يرد في الوكالة ذكر جنسياتهم ما يعني أنهم أتراك، وسألوهم عن جنسياتهم، وحينما أجابوهم بأنهم سوريون قالوا لهم إنهم أخوان، وطلبوا منهم سجائر إلا أن الشبان السوريين أجابوهم بأنهم لا يدخنون.

وأضافت الوكالة أن الأتراك طلبوا من السوريين هاتفاً لإجراء مكالمة، كما قاموا بسؤالهم عن عنوان ما، وحينما أجابوهم بأن ما من رصيد في هواتفهم، وبدؤوا بالفرار قام أحدهم بسرقة معطف السوري “محمود”، في حين قام آخر بإمساك “محمد” وانهالوا عليه بالشتائم، كما أقدم أحدهم على طعنه عدة طعنات في وجهه وقدميه ويديه، وسرق محفظته بداخلها 5 ليرات تركية.

ونجحت الشرطة باعتقال المشتبه بهم الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم، حيث تم تحويلهم إلى المحكمة المناوبة، عقب انتهاء التحقيق معهم في مديرية الأمن، وأمرت النيابة بإيداعهم السجن، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.