طالب لجوء عربي .. فعل فعلته في فرنسا ثم فر إلى ألمانيا !

ألمانيا : اعتقال طالب لجوء متهم بإنهاء حياة بائعة هوى متحولة جنسياً في فرنسا

ذكرت صحيفة “بيلد” أن الشرطة الألمانية اعتقلت في مأوى للاجئين بمدينة بادربورن، بولاية شمال الراين ويستفاليا، طالب لجوء مصري يدعى محمود. ك (21 عاماً)، مشتبه فيه بقتل بائعة هوى في فرنسا منتصف آب من هذا العام.

والضحية فانيسا كامبوس (36 عاماً)، هي متحولة جنسية تنحدر من البيرو وكانت تعمل كبائعة هوى في العاصمة الفرنسية باريس، وقد لقيت مصرعها بطلقات نارية من مسدس مسروق، حينما كانت تحاول الدفاع عن أحد زبنائها من مجموعة من المهاجمين اعتادوا سرقة سيارات زبناء بائعات الهوى، وسلبهم ما يملكون.

وكشف تشريح جثة الضحية تعرضها لست طلقات نارية، وفانيسا ليست بائعة الهوى الأولى، التي لقيت مصرعها، فقد قتلت على الأقل 12 بائعة هوى في فرنسا في السنوات الأخيرة.

وأفادت صحيفة “بيلد”، بحسب ما نقلت عنها إذاعة صوت ألمانيا، أن الشرطة الفرنسية تمكنت من اعتقال تسعة مشتبه بهم، فيما استطاع محمود. ك الفرار إلى ألمانيا وتقدم بطلب لجوء، حيث وصل في تشرين الأول 2018 إلى مدينة بادربورن.

ونقلت الصحيفة عن جار للمشتبه به قوله “كان لا يلفت النظر إليه، لقد قمنا بالطبخ سوياً”، فيما نفى محمود. ك تورطه في قتل الضحية فانيسا كامبوس.

يُشار إلى أن جريمة قتل فانيسا كامبوس، تسببت في احتجاج مئات الأشخاص، ومن بينهم جمعيات للدفاع عن المثليين والمتحولين جنسياً، والتي طالبت بـ”إحقاق العدل” في قضية موت فانيسا، فضلاً عن تنديدهم بقانون صدر في فرنسا سنة 2016 ينص على معاقبة زبائن بائعات الهوى ما يدفعهم إلى ممارسة عملهن مع الزبائن في أماكن غير آمنة ويعرضهن للخطر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها