تركيا : الفضول ينهي حياة فتى بطريقة مروعة في اسطنبول ( فيديو )

أنهى الفضول حياة صبي تركي بطريقة مروعة، بعد أن دفعه لتجربة المخدرات للمرة الأولى، ما أفقده توازنه وأسقطه من شرفة على علو مرتفع في مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة باكركوي، ووفقاً للادعاء تناول المدعو (سرهات – س)، وهو طالب في المرحلة الثانوية، طعامه مع عائلته قبل أن يخرج ليلتقي بصديقه، الذي يتعاطى مادة مخدرة لم يتم الكشف عنها.

وأضافت الصحيفة أن الفضول دفع “سرهات” لتجربة مخدرات صديقه للمرة الأولى، وعاد إلى المنزل، حيث شاهده والداه في مدخل البناء وهو يسير دون حذاء أو جوارب، ولدى سؤالهما عن حالته أجابهما بأنه تعاطى مادة مخدرة، ولا يشعر بأنه في صحة جيدة.

وساعد الوالدان ابنهما على الصعود إلى المنزل الكائن في الطابق العاشر، حيث كان سرهات ما يزال تحت تأثير المادة المخدرة، وبدأ بالتحدث إلى والديه كما اقترب من الشرفة محاولاً أن يشرح لهم كيف سقط، ليفقد توازنه ويسقط من الطابق العاشر، ما تسبب بوفاته على الفور.

وأوقف الشرطة صديق الضحية للتحقيق، كما اعتقلت سائق سيارة أجرة أثبتت التحقيقات تورطه بتأمين المخدرات للصبي، حيث أمرت النيابة العامة بإيداع السائق السجن، بحسب الصحيفة.

ونشرت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً قالت إنه للدقائق الأخيرة للضحية قبل أن يسقط من الشرفة، ويفارق الحياة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.