ظهور نادر للفنان السوري ياسر العظمة مع عائلته

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، السبت، إن صحفاً ومواقع إلكترونية تناقلت ما قيل إنها أول صورة علنية جمعت الممثل السوري المعروف ياسر العظمة مع زوجته وابنيه الاثنين.

وظهر الممثل العظمة برفقة زوجته التي ارتدت حجاباً فضياً وفستاناً أزرق اللون، ويقف بجانبهما شابان وسيمان يشبهان والدهما كثيراً، واللافت في الصورة ابتسامة العظمة وزوجته المليئة بالسعادة والحيوية، بحسب الوكالة.

​ونالت الصورة العائلية إعجابات المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي وعبر الكثيرون عن إعجابهم الشديد بعائلة الممثل السوري القدير، وفي الوقت ذاته عبروا عن توقهم لرؤية أعمال العظمة المميزة.

وأضافت الوكالة: “يشار إلى أن هذه ليست أول مرة تنتشر فيها صورة زوجة الممثل السوري، وقيل إنه في العام 2016 أيضا انتشرت صورة لياسر العظمة برفقة سيدة قيل إنها زوجته، ولكن ظهورهما هذه المرة برفقة ابنيهما أكد أن هذه هي أسرة الممثل التي طالما بقيت بعيدة عن الأضواء طيلة السنوات الماضية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. صحيح انك ضايع. لك هاد الفنان الهادف الوحيد في سوريا و كمان إنسان عظيم و مثقف عبقري. الله يسامحك و يهديك.

    2. ياضايع، تعليقك من باب الاستهزاء أو المزاح؟ في حال كان استهزاء فأربأ أن أرد عليك، و أن كان مزاحا فمزاحك ثقيل.

  1. ياسر العظمة فنان حقيقي و نبيل وقامة لا يرقى إليها أي من الموجودين حاليا على الساحة. ملتزم بأخلاق بيئته و مجتمعه. أعماله كلها هادفة و ذات رسالة بعيدا عن الابتذال و السفالة. أطال الله في عمره.

  2. يقول من بلاد اسمها السويد يأتي فيها الوزير إلى عمله بالقطار أو على البسكليت:

    فنان إنسان بكل معنى الكلمة ، أضحكتنا كثيراً ولامست وجعنا كثيراً جداً وعشنا معك أيام لاتُنسى وتستحق أن تُكرّم وأتمنى أن تصلك هذه الكلمات يوماً ما وتقرأها وأنت بموفور الصحة والسعادة ، أنا أتحدى أن أجد ممثلاً فناناً مثلك قام بنجاح بإتقان تام ل دور الطبيب والمهندس والمدرّس والبائع والمجرم واللص والمنافق والشيخ والتقي والحكيم والعالم والتاجر والسائح والتلميذ والمغترب والحلاق والسباك والنجار والخياط والدكتور وصاحب المطعم وصاحب الورشة وصاحب الحكمة وصاحب الشعوذه وصاحب الميكرو باص والمسؤول والموظف المرتشي والموظف العفيف والأب الحكيم والجار والناطور والسائق و و و و و… لم تترك جانباً واحداً من جوانب الحياة لم تسلط عليه الضوء ولاتزال أعمالك الخالدة شاهدة حتى اليوم ودون أن تستثمر كل رصيدك في الشهرة على حساب مواقف معينة أو صناعة ثروات… والله أنك تستاهل استلام وزارة من الوزارات أو رئاسة الوزراء لكن ليس في الدول الجربانة العربية لأن ذلك يعني نهايتك…والله يطول بعمرك ويحميك ويثيبك خيراً على ماقدمته لناسك وأهلك .

  3. الله يجزيك كل خير ويبارك فيك وفي عائلتك الله يرزقك على قد ما اضحكتنا, فعلا انت من الفنانين العظماء الذين ترفع لهم القبعة
    الله يطول في عمرك لكي نرى اعمالك الناجحة ونحن كسوريين نفتخر فيك