ألمانيا : الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة .. انخفاض درجات الحرارة و جليد و ثلوج في هذه المناطق

تسود درجات حرارة منخفضة أجزاء من ألمانيا في الأيام القادمة، ومن المتوقع تساقط الثلوج وموجة من الصقيع في في بعض المناطق.

وقال موقع WEB.DE، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الثلوج سوف تغطي المنطقة الممتدة من جبال الخام “Erzgebirge” شرقاً، حتى سفوح جبال الألب، مروراً بغابات بافاريا، الثلاثاء.

وذكر خبير الأرصاد الجوية، دومينيك يونغ، من موقع Wetter.de” أن تلك المنطقة سوف تكون جليدية أيضاً.

وتتراوح درجات الحرارة في كافة أرجاء ألمانيا، خلال نهار الثلاثاء، بين 0 و7 درجات مئوية، وسوف تصل درجة الحرارة في الساعات الاولى من صباح الاربعاء في الغرب والجنوب الغربي إلى 3 تحت الصفر، و على أطراف جبال الألب إلى 6 تحت الصفر.

ونوه الموقع إلى أن الجليد سوف يغطي معظم المناطق في ألمانيا، باستثناء المناطق الساحلية.

وذكرت دائرة الأرصاد الجوية الألمانية أن التوقعات تفيد بأن الطقس سوف يكون الأربعاء غائماً بشكل كثيف في شمال وشرق وجنوب شرق ألمانيا، ويصاحب ذلك تساقط زخات ثلجية، فيما سوف تكون المناطق الغربية من البلاد فقيرة بالأمطار، مع شروق الشمس من حين لآخر.

ومن المتوقع تساقط الثلوج، يوم الخميس، في الأراضي المنخفضة الشرقية وفي محيط المناطق الساحلية، أما في الغرب والجنوب الغربي سوف تبقى السماء غائمة، مع عدم تساقط أمطار في معظم المناطق.

أما بالنسبة للطقس في الليالي القادمة، فتوقع خبير الأرصاد الجوية، دومينيك يونغ، أن يسود الجليد في جميع أنحاء البلاد، مضيفاً أن درجات الحرارة سوف تنخفض إلى 2 درجة تحت الصفر في الأراضي المنخفضة، وتصل إلى 10 درجات تحت الصفر في سفوح جبال الألب، وحذر المشاة وراكبي الدراجات وسائقي السيارات، حتى في ساعات الصباح، من خطر الانزلاق.

وختم الموقع بذكر درجات الحرارة المتوقعة في الأيام الثلاثة القادمة في جميع أرجاء ألمانيا، على الشكل التالي:

الثلاثاء: من 2 إلى 7 درجات مئوية، متقلب ورطب، أمطار متجمدة وثلوج، الأربعاء: من 0 إلى 4 درجات، والطقس رطب بارد، ومزيج من الشمس والسحب والأمطار المتجمدة، وثلوج في المناطق المرتفعة، الخميس: من ناقص 1 إلى 6 درجات، متقلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها