ألمانيا : القبض على مفجر ماكينات بيع التذاكر بهدف سرقتها !

ألقت الشرطة الألمانية القبض على شاب، فجّر العديد من ماكينات بيع التذاكر، بهدف سرقة المال الموجود داخلها.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب الذي يدعى (سيدريك.س)، كان هارباً منذ أربعة أسابيع، ولكن تمكنت القوات الخاصة من القبض عليه مؤخراً، بعد أن أجرى مكالمة هاتفية من صديقته.

وأضافت الصحيفة أن سيدريك يعتبر عنيفاً للغاية، ويكره الناس، وعلى الجانب الأيسر من وجهه وشم مكتوب عليه كلمة (Misanthrope) والتي تعني كاره البشر.

وكان من المفترض، قبل نحو أربعة أسابيع، أن يقضي عقوبة بالسجن لأربع سنوات وتسعة أشهر، لأنه قام بتفجير ما لا يقل عن 15 ماكينة بيع تذاكر، ولقيامه بالسرقة وعمليات السطو على كازيات.

ولم تجده الشرطة عندما توجهت إلى منزله للقبض عليه، مما دفع بالأخيرة لإجراء عمليات بحث عنه، وفي منتصف الأسبوع الماضي حاولت القبض عليه ولكنه هرب.

وفي مساء يوم الأحد ارتكب المجرم خطأ فادحا، حيث قام بإجراء مكالمة من هاتف محمول مدفوع، واتصل بخطيبته فرانتسيسكا، وأخبرها بمكان وجوده، وأنه متواجد في شقة في شارع كاوكسهافن في هامبورغ.

وسمعت الشرطة المكالمة، وتوجهت مدججة بالسلاح إليه، وقامت بالقبض عليه في الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء، وبعد ذلك، بدأ ضباط الشرطة التحقيق في الأشخاص الذين أبقوا المجرم في دارهم.

بدورها اعتبرت خطيبته فرانتسيسكا أنه إنسان جيد، وقالت للصحيفة: “لقد هرب لأنه لا يريد أن يترك عائلته وأولاده وحدهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها