للاستمتاع بإنعاشهم .. ممرضة هولندية تقتل 4 مسنين بحقن الأنسولين !

ألقت الشرطة الهولندية القبض على ممرضة تدعى “رحييد”، تبلغ من العمر 22 عاما، بعد تورطها في قتل 4 مسنين، في دار للرعاية تقع في مدينة روتردام الهولندية، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقال ممثلو الادعاء إن الممرضة قتلت 4 متقاعدين مصابين بمرض السكري، عن طريق حقنهم بجرعات الأنسولين الخاطئة، إضافة إلى الاشتباه في تورطها في محاولة قتل 6 متقاعدين آخرين، وذلك للاستمتاع بإنعاشهم عقب دخولهم في غيبوبة.

ولفتت الصحيفة، وفق ما اوردت قناة “روتانا”، إلى أن مكتب المدعي العام ما زال في انتظار نتائج التشريح لضحيتين محتملتين أخريين يمكن ربطهما بالمشتبه بها.

وتواجه المتهمة أيضا تهمة السرقة من إحدى دور الرعاية، فضلا عن تهمة تزوير مستندات، حيث زورت الشهادة الخاصة بالسلوك بعد القبض عليها وهي تسرق، مما سمح لها بالعثور على وظيفة في دار رعاية أخرى.

يذكر أن الأنسولين هرمون منقذ للحياة لأولئك الذين يعانون من مرض السكري، ويمكن أن يؤدي إلى غيبوبة سكر الدم والموت إذا ما تناوله المريض بجرعات كبيرة أو تناوله غير المصابين بالسكري.

ووفقا لوسائل إعلام محلية هولندية، فإن “رحييد” قالت خلال التحقيق معها إنها حاولت إصابة المتقاعدين بالمرض حتى تتمكن من لعب دور البطل عند إنعاشهم وتمريضهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها