ألمانيا : القضية الشهيرة المتعلقة بمأساة ” الطفلة بيغي ” تقترب من نهايتها

رجحت وسائل إعلام ألمانية، أن القضية الشهيرة لمقتل الطفلة بيغي البالغة من العمر تسعى أعوام، قد تكون شارفت على نهايتها، بعد سبعة عشر عاماً من ارتكاب الجريمة.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة الألمانية قامت باعتقال المشتبه به (مانويل.س 41 عاماً)، الذي يعمل في خدمات الجنائز، والأب لطفلين، بتهمة قتل وخطف الطفلة، عام 2001.

مانويل كان تحت محط أنظار الشرطة عام 2001، وتم التحقيق معه لأن صديق طفولته “أولفي”، اتهمه بأنه كان موجوداً أثناء حادثة القتل، وأنه قام بإخفاء جثة الطفلة، لكن المحققين في ذلك الوقت لم تكن لديهم أدلة ضده، لأن الجثة أصلاً لم يتم إيجادها.

أولفي “المعاق عقلياً”، تم اعتقاله ومحاكمته والحكم عليه بالسجن مدى الحياة عام 2004، بعد شهادة والدة مانويل بأنها لاحظت المذكور وهو على طريق مدرسة الطفلة، في يوم اختفائها.

بعد عشر سنوات تم الإفراج عنه عقب نقض الشهادة، وأثناء التحقيقات، أورد أولفي أثناء التحقيقات تفاصيل مختلفة، فمرة اتهم مانويل بأنه أخفى الجثة، ومرة صرح بأنه هو من قتلها.

في 2016 عثر شخص على بقايا هيكل العظمي للطفلة، أثناء جمعه للفطر في إحدى الغابات، ثم عثر البحث الجنائي على أدلة على بقايا أشارت إلى مانويل، مما جلبه مرة أخرى إلى دائرة الاتهام، حيث قامت الشرطة باعتقاله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها