ألمانيا : تفاصيل جديدة عن حادثة مقتل سبعيني برصاص الشرطة

بدأت الشرطة الألمانية، ومكتب المدعي العام، التحقيق في قضية إطلاق النار على العجوز المتقاعد (رولف.ن 74) في مدينة بوخوم، وذلك قبل تشريح جثة الرجل في الطب الشرعي، صباح الإثنين.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة حاولت فحص الضحية قبل إطلاق النار عليه، عندما كان أمام مسكن، حيث حصل تدافع بينهم.

ووفقاً للشرطة، فقد هاجم رولف أحد العناصر، على الرغم من التحذيرات المتكررة له بأن يتوقف.

وقالت الشرطة إن الضحية كان معه سلاح ناري صغير، وأراد أن يستهدف أحد عناصر الشرطة، الأمر الذي دفع بالأخيرة لإطلاق النار عليه.

وقال أحد سكان للصحيفة: “فجأة سمعت صوت إطلاق النار، كان هناك ثلاث طلقات سريعة، لقد ظننت في البداية أنها ألعاب نارية بمناسبة اقتراب رأس السنة، وعندما نظرت من النافذة، رأيت شخصاً ملقى على الرصيف، ولقد حاولت الشرطة على الفور أن تجري الإسعافات الأولية له، ولكن دون جدوى”.

وذكرت الصحيفة أن رولف يعتبر مدمناً على الكحول، وقال أحد معارفه: “في الواقع كان دائماً لطيفاً، لقد شرب البيرة بسلام، ولكن قبل أسابيع، تغيرت حالته بشكل كبير، وكان يعيش مع زوجته السابقة في مبنى سكني قريب”.

وقال أحد موظفي المقهى: “فجأة لم يعد لديه مال، وطالب في العديد من المحلات التجارية أن تتم خدمته، ولكنهم لم يقوموا بذلك، وأصبح عدوانياً للغاية ولقد تم استدعاء الشرطة عدة مرات بسببه”.

وختمت الصحيفة بالقول إنه وفقاً للمعلومات الأولية ، كان العجوز يمتلك مسدسا صغيراً.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : الشرطة تنهي حياة سبعيني بأعيرة نارية أثناء عملية لها .. و هذه هي أحدث الأرقام حول عدد ضحاياها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها