بعد القرعة المعقدة .. نائب رئيس يوفنتوس يبعث رسالة هامة لكريستيانو رونالدو

بعث نائب رئيس نادي #يوفنتوس الأسطورة بافل نيدفيد، رسالة هامة للهداف البرتغالي #كريستيانو_رونالدو ، مفادها أن الجماهير ستعول عليه أكثر من بقية اللاعبين، عندما يصطدم الفريق بجاره الإسباني العنيد أتليتكو مدريد في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

واعترف أفضل لاعب أوروبي سابقًا، بصعوبة مواجهة الهنود الحُمر، واصفًا كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بالخصم الأصعب في التصنيف الثاني للفرق المتأهلة للأدوار الإقصائية النهائي للكأس ذات الأذنين، إلا أنه راهن على حظوظ البيانكونيري، لوجود كريستيانو رونالدو في الفريق هذه المرة.

وفي حديثه مع وسائل الإعلام، قال نجم المنتخب التشيكي السابق في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” باللغة الإيطالية “الشيء الأهم أننا تأهلنا دور المجموعات، لكن لسوء الحظ أوقعتنا القرعة في طريق أصعب منافس في التصنيف الثاني، وبطبيعة الحال، لم ولن نُفكر في النهائي. إن الطريق ما زال طويلاً، وسنتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي كأس”.

وأضاف، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”: “في مثل هذه المواجهات، تحتاج أحيانًا لقليل من الحظ لتستمر في الأدوار الإقصائية، وبالنسبة لنا، فنحن نثق في أنفسنا، ونعتقد أننا نملك ما يكفي من الجودة والقوة للذهاب بعيدًا في دوري الأبطال، لدينا كذلك كريستيانو رونالدو، فهو رجل المسابقة الأول في السنوات الماضية”.

وختم برسالته خاصة لصاروخ ماديرا، قائلاً: “جماهير يوفنتوس تنتظر الكثير من رونالدو في الفترة القادمة، لقد أظهر طوال فترة وجوده مع ريال مدريد أنه رجل المباريات والأدوار الحاسمة، وبالطبع سنعول عليه كثيرًا، بجانب لاعبينا الآخرين الجيدين القادرين على إحداث الفارق في المباريات الصعبة”.

ومنذ قدوم رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، لم يُسجل في بطولته المُفضلة سوى مرة واحدة من مشاركته في 5 مباريات في مرحلة المجموعات، والهدف الوحيد، سجله في شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد، بينما على مستوى جنة كرة القدم، فتمكن من تسجيل 11 هدفًا في 16 مباراة حتى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها