ألمانيا : الكشف عن تفاصيل جديدة مرتبطة بالمراهقة السورية التي عثر عليها .. و الشرطة تطلب المساعدة

بعد العثور على هيكل عظمي في غابة بالقرب من مدينة أشافنبورغ بولاية بافاريا الألمانية، في نهاية الأسبوع الماضي، أثبت فحص الطب الشرعي أنه يعود للمراهقة السورية (مزغين ناسان، 16 عاماً) المفقودة منذ أيار 2017.

وقالت قناة “RTL” التلفزيونية، اﻷربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة ترجح وقوع المراهقة ضحيةً لجريمة قتل، وأنها تواصل البحث عن والدها (هاشم ناسان) كمشتبه به رئيسي.

وأفادت تقارير بأن المراهقة سُجلت كمفقودة منذ أيار 2017، بعد عدم عودتها من مدرستها المهنية، ولم تنجح حينها عملية البحث الواسعة التي نفذتها الشرطة، إلى أن عثرت امرأة مصادفةً على جثتها في غابة، قبل 10 أيام.

وأضافت القناة أن والد الضحية اختفى أثره عن السلطات منذ حزيران 2017، وقد أُدين في أيار من نفس العام، قبل اختفاء ابنته، بجرم الاعتداء عليها، حيث قام بضربها وتهديدها، ومن حينها أصدرت السلطات أمراً باعتقاله.

وحول سبب الاعتداء المذكور، رجحت المحكمة أن الأب لم تناسبه أن تكون ابنته على علاقة مع شاب سوري، يكبرها بسبعة أعوام.

وبعد حوالي أربعة أسابيع فقط من اختفاء مزغين، هاجم الأب صديقها وسبب له إصابات خطيرة بسكين، إلا أن الأخير نجا بفضل شهود عيان استدعوا اﻹسعاف على الفور.

ومنذ ذلك الحين، تبحث السلطات عن والد مزغين بعد اصدارها مذكرة اعتقال دولية بحقه، والآن بعد تحديده كمشتبه رئيسي بقتل ابنته، تبحث الشرطة مرة أخرى عن معلومات تقود إلى مكانه، وطلبت ممن تتوفر لديه التواصل معها عبر الرقم: (060218571732).

مواضيع متعلقة:

ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻣﺮﻭﻋﺔ .. ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ : ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺟﺜﺔ ﻳﺸﺘﺒﻪ ﺃﻧﻬﺎ ﻟﻤﺮﺍﻫﻘﺔ ﺳﻮﺭﻳﺔ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺸﺎﺏ

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها