” آيسر ” تطرح كرسي ” بريداتور ثرونوس ” للألعاب في الإمارات ( فيديو )

أطلقت شركة #آيسر كرسي “بريداتور ثرونوس” الأحدث في عالم الألعاب في الإمارات العربية المتحدة، يتسم بتصميم مريح ويدعم ثلاث شاشات للألعاب بقياس 27 بوصة في هيكل معدني وأدوات ذكية لتجربة لعب مميزة.

ويتضمن الكرسي هيكلاً معدنياً بارتفاع 1.5 متر ويتوفر بلون أسود مع درجات ألوان مزدوجة باللون الأبيض أو الأزرق ويتكامل الكرسي مع جهاز الكمبيوتر المكتبي “بريداتور”.

ويضفي هذا الكرسي مزيداً من التشويق إلى اللعب بفضل خاصية الاهتزاز النشط حيث يهتز بما يتناسب مع تأثيرات اللعبة، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، كما يمكن ضبط إعدادات هذا الكرسي بما يوفر مكاناً مريحاً للجلوس ومسنداً للقدمين وركن جلوس قابل للانحناء بمقدار 140 درجة.

وستعرض آيسر كرسي الألعاب في مركز دبي مول بدءاً من اليوم الخميس 20 ديسمبر، وستستمر الفعاليات داخل المتجر لمدة ثلاثة أسابيع وسيكون بمقدور اللاعبين حجز موعد عن طريق الإنترنت من خلال القنوات التي تتيحها شركة آيسر على وسائل التواصل الاجتماعي أو التوجه ببساطة إلى المتجر مباشرةً.

وتتوفر أجهزة “بريداتور ثرونوس” في دولة الإمارات بدءاً من مارس (آذار) 2019 بأسعار تبدأ من 99.999 درهم مع حواسيب مكتبية وشاشات وملحقات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها