مينديز يكشف : كريستيانو رونالدو طلب الرحيل عن ريـال مدريد في شهر كانون الثاني

كشف البرتغالي #خورخي_مينديز وكيل اعمال المهاجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو بأن موكله تحدث إليه بشأن رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني و الانتقال إلى #يوفنتوس الإيطالي منذ شهر يناير الماضي قبل ان تتم الصفقة بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية بعد انقضاء منافسات الموسم الرياضي.

وكشف مينديز في تصريحات إعلامية قائلاً : “رونالدو فاجئني بحديثه ورغبته في الانتقال إلى يوفنتوس ، وقد أخبرته بأن الامر سيكون صعباً جداً ، ولكنه ليس مستحيلاً”.

وكشف وكيل الأعمال الشهير عن تفاصيل المفاوضات مع ممثلي النادي الإيطالي، وفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”، حيث قال: “اول لقاء لي مع إدارة يوفنتوس كان في العاصمة مدريد خلال شهر نيسان ، وتحديداً قبل إقامة مباراة يوفنتوس وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ثم تجددت المفاوضات عبر الهاتف ، ودامت ثلاثة اشهر قبل ان نتوصل إلى اتفاق نهائي لإتمام صفقة الانتقال التي تمت في العاشر من شهر يوليو الماضي”.

و اشاد مينديز كثيراً باندريا انييلي رئيس يوفنتوس، حيث تحدث عنه قائلاً : “لقد ادى دوراً هاماً في انهاء الصفقة واتخاذ القرار بالتعاقد مع رونالدو مقابل اكثر من 100 مليون يورو”.

وتؤكد هذه التصريحات بأن رونالدو لم يكن قادراً على الاستمرار مع ريال مدريد في موسم (2017-2018) بعدما خابت آماله في الحصول على اعلى راتب في العالم ، خاصة ان الأجواء في النادي لم تكن تشجعه على البقاء بعدما تقدم الفرنسي زين الدين زيدان باستقالته من رئاسة الجهاز الفني للفريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها