إنتر ميلان يكشف حقيقة التعاقد مع لوكا مودريتش

أقر المدير الرياضي بنادي #إنتر_ميلان الإيطالي، بييرو أوسيليو، بأنه كان يحلم بالتعاقد مع لاعب وسط #ريال_مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، الصيف الماضي، ولكنه أكد أن النادي لم يقدم عرضاً رسمياً للفريق “الملكي” بسبب تأكدهم من عدم قدرتهم المادية على تغطية قيمة الصفقة المحتملة.

وأوضح أوسيليو في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن وكلاء المدافع الكرواتي شيمي فرساليكو، الذي انتقل لصفوف “النيراتزوري” الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضوا عليه إمكانية التعاقد مع مودريتش، إلا أنه كان يعتقد أن الأمر “غريباً حيث أن الريال لن يفرط” في اللاعب، لا سيما بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس.

وأكد: “وكلاء فرساليكو عرضوا علينا هذه الفكرة (يقصد التعاقد مع مودريتش)، ولكني كنت مندهشاً، والأمر كان يبدو غريباً جداً بالنسبة لي، لأن الريال لن يفكر في بيع مودريتش بعد رحيل رونالدو، لم أصدق الأمر، ولكني قلت لنفسي، ولماذا لا أحلم؟”.

وأضاف: “قلت لهم فقط، إننا جاهزون إذا كان الأمر حقيقياً، وإذا تحدثوا بالفعل مع إدارة الريال، لم نرغب في بدء المفاوضات لأننا كنا نعلم جيداً قدراتنا المادية”.

وعاد المسؤول الرياضي للتأكيد على أن الوكلاء كانوا على قناعة تامة بالمضي قدماً في المفاوضات، وإمكانية إقناع الريال بالتخلي عن مودريتش.

واختتم: “ولكني أؤكد مجدداً بأننا لم نقدم أي عروض، لا لريال مدريد، ولا للاعب نفسه”. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها