ألمانيا : أثناء فراره من نقطة تفتيشية .. شاب يصدم سيارة و يتسبب امرأة

أثناء فراره من شرطة الطرق السريعة، في مدينة هِسن بولاية شمال الراين فيستفاليا اﻷلمانية، صدم شاب بسيارته سيارة متوقفة، ما أدى إلى مقتل امرأة كانت بداخلها، وتعرض ابنها ﻹصابات.

وذكرت شبكة “فيست دويتشه روند فونك“، بحسب ما ترجم عكس السير، أن شاباً يبلغ من العمر 18 عاماً، أثناء فراره من نقطة تفتيش للشرطة في الطريق السريع رقم 5، صدم بسيارته سيارة كان فيها امرأة وابنها، وهما من مدينة دوسلدورف، في كراج في مدينة هِسن، مساء الأحد، ما أدى إلى وفاة المرأة وتعرض ابنها لإصابات طفيفة.

وقالت الشرطة إن السائق تعرض أيضاً لإصابات خطيرة، وأضافت أن الدورية أرسلت له إشارة للتوقف، لأن لوحة سيارته المؤقتة (تُمنح عادةً للسواقة تحت التجربة) كانت منتهية الصلاحية، لكنه تجاهلها وتابع القيادة في الطريق السريع رقم 5 المؤدي إلى جنوب المدينة.

وفي النهاية، قاد سيارته في موقف للسيارات بالقرب من منطقة “هيبنهايم”، حيث صدمت سيارته سيارةً متوقفةً، والتي كانت فيها المرأة (39 عاماً) وابنها (10 أعوام)، ومن قوة الصدمة ارتطمت سيارة الضحية تجاه سيارة أخرى شاغرة من الركاب.

وفارقت الأم الحياة نتيجة إصاباتها في المستشفى، بعد فترة وجيزة من وقوع الحادث، فيما احتاج زوجها، الذي كان في حمامات الكراج وقت وقوع الحادث، إلى علاج نتيجة لمعانته من صدمة نفسية، قبل أن يغادر المستشفى مع ابنه، الذي تلقى العلاج من إصابات طفيفة.

وأصدرت محكمة في مدينة دارمشتات مذكرة اعتقال بحق السائق الشاب، بتهمة القتل المترافق مع تشكيل خطر عام، بحسب ما قالت الشرطة اﻹثنين.

وما زال الشاب يتلقى العلاج في المستشفى من إصاباته الخطيرة، وحين يتعافى سوف يوضع السجن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها