ألمانيا : عدد ضخم للحر|ئق في ليلة رأس السنة ببرلين .. و هذا هو مجموع مهام إدارة اﻹطفاء خلالها

قامت إدارة الإطفاء في برلين بأكثر من ألف مهمة إخماد حرائق وإنقاذ في ليلة رأس السنة، أكبرها كانت في أحياء “نيوكولن” و”ميته” و”شارلوتنبورغ”.

وقالت صحيفة “دير تاغيس شبيغل“، اﻹثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في كل عام، تمثل ليلة رأس السنة الجديدة تحديًا خاصًا لإدارة الإطفاء في برلين، حيث تعمل تحت نظام متماشي مع ضغوط الليلة المذكورة.

وقامت إدارة الإطفاء في برلين بالمهام الأكثر صعوبة بين منتصف الليل والساعة الثالثة فجراً، حيث أنجزت خلالها 698 مهمة، 264 منها مهام إخماد حرائق، و417 منها عمليات إنقاذ.

وبين الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين والساعة السادسة من صباح الثلاثاء، أنجزت إدارة إطفاء برلين 1385 مهمة، 432 منها مهام إخماد حرائق، و894 مهمة إنقاذ.

ووقعت الحرائق اﻷكبر في أحياء “ميته” و”نوي كولن” و”كرويتسبيرغ”.

وتدخلت فرقة إطفاء من 87 عنصر لإخماد حريق شب في منزل في الطابق الثامن من عمارة من 13 طابق في شارع “لايبتسيغر شتراسه” في حي “ميته”، حوالي الساعة 4:30 من عصر اﻹثنين، وتم إنقاذ جميع سكان الطابق، ونقل امرأة للمستشفى، عانت من مشاكل تنفسية.

وفي وقت لاحق من نفس المساء، شب حريق في شقة في الطابق الثاني في عمارة من سبعة طوابق في شارع “رويتر شتراسه” في حي “نوي كولن”، وعلى الرغم من خلو الشقة من السكان، إلا أن فرقة اﻹطفاء أنقذت ثمانية أشخاص من نفس الطابق، من بينهم ثلاثة أطفال، باستخدام سلم خاص، وتم نقل الأطفال وبالغين اثنين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

ورجحت إدارة الإطفاء أن تكون الألعاب النارية هي المسببة للحريق.

وتقريباً في نفس توقيت العملية السابقة، تدخلت فرقة إطفاء ﻹخماد حريق شب في شرفة منزل في شارع “هيدامان شتراسه” في حي “كرويتسبيرغ”، ونجحت عملية اﻹنقاذ دون تعرض أي شخص للإصابة.

وتدخلت فرقة إطفاء أخرى لإخماد حريق في شقة في الطابق الثاني من عمارة من ستة طوابق، في شارع “ليتسينبورغر شتارسة”، الواقع في نفس الحي السابق، بعد أن شبت النيران بقطع أثاث فيها، وتم إنقاذ الساكنين ونقل شخص إلى المستشفى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها