نانسي عجرم تستفز متابعيها بغناء أنشودة ” لا نحتاج المال كي نزداد جمالا ” ( فيديو )

نشرت الفنانة اللبنانية #نانسي_عجرم ، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” وهي تتراقص مع زوجها وابنتيها على أنغام أنشودة الفنان الكويتي حمود خضر، ” لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالا”.

وأثار المقطع عاصفة من الانتقادات لنانسي باعتبار أن ما ورد في الأنشودة لا يعبر عن حال الفنانة اللبنانية، التي احتاجت المال -وفقًا لمنتقدين- لإجراء عمليات تجميل، وبالتالي هي فعلًا أثبتت أنها “تحتاج المال حتى تزداد جمالا.”

ووفق ما نقلت شبكة “إرم نيوز”، علق عدد من متابعي الفنانة بصور تظهرها قبل وبعد عمليات التجميل، وكتبت مغردة باسم لينا: “أنتِ خلّصتي كل المال بعمليات التجميل.”

وعلق مغرد باسم وسيم البارودي قائلًا ” أكيد نانسي من يمتلك المال و يقطن في برجه العاجي يحق له أن يحاضر عن عدم حاجة باقي البشر للمال!”.

بينما غردت أخرى تحمل اسم رقية، ” و لا أحد كان تعليقه بعقل راجح و عاقل، المحزن و المبكي في الأمر أن نانسي تسمع أطفالها أغاني لها قيم ومبادئ و توعية للأطفال، بينما نحنُ نسمع أطفالنا أغانيهم الساقطة والمخلة للأسف الشديد! نانسي هنا تعطينا درسًا في طريقة تعليم أطفالنا المبادئ التي تأتي من التربية قبل كل شيء! أعان الله الفقراء الذين لا يمتلكون المال لإشباع بطون أطفالهم أو لعلاجهم من الأمراض التي تصيبهم وتهدد حياتهم”.

ودخل صاحب الأنشودة حمود خضر على خط التعليقات معربًا عن سعادته باستمتاع الفنانة نانسي وعائلتها بأغنيته.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها