هل تطاولت المطربة شيرين على مصر مجدداً ؟ ( فيديو )

هاجم الإعلامي المصري تامر أمين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب ما حدث في حفلها الأخير الذي أحيته في مصر احتفالا بحلول السنة الجديدة.

وانتقد أمين تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه، موضحا أنها تطاولت على مصر مرة أخرى بقولها: “أنا خسارة في مصر”.

وقال أمين خلال برنامجه “آخر النهار” الذي يعرض عبر قناة “النهار” ما حدث خلال الحفل، وقال إن هذه القصة وصلت إليه من أصدقاء سوريين كانوا حضروا الحفل وانزعجوا مما فعلته المطربة المصرية.

وقال إن شيرين خلال الحفل تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها، وردت على هذه التحية قائلة، طبقاً لما اوردت قناة “روسيا اليوم”: “أنا خسارة في مصر”، وانتقد ما قالته بشدة مؤكدا أنه لا يصح أن تقول هذا الكلام عن بلدها وسط الجمهور.

وطالب تامر أمين نقابة الفنانين ونقيبها الفنان هاني شاكر بالتدخل لوقف ما يحدث، مؤكدا أن شيرين لم تتعلم مما حدث قبل ذلك وأن عقوبة وقفها عن الغناء لأشهر لم تؤثر عليها، مشددا على سرعة تدخلهم حتى لو وصل الأمر لمنعها من الغناء في الحفلات والاكتفاء بطرح ألبومات غنائية فقط.

وانتقد شيرين من قبل بسبب تصريحاتها السابقة عن مياه نهر النيل، والتي اعتبرها البعض في حينها إساءة لمصر.

من جهتها أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا ردت فيه على اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير ليلة رأس السنة.

وقالت شيرين في البيان: “أهنئكم جميعًا بأعياد نعيشها ونقطف ثمارها فرحة وسعادة وكان آخرها ليلة رأس السنة حيث قررت أن أحتفل بها في مصر وسط عدد من الجمهور المصري والعربي”.

وأضافت: “فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر، وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت: والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعاية لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى صوتي”.

واستكملت قائلة: “أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: Welcome to Egypt، ورددت ما معناه أن كل شيئ سيتم إصلاحه فورًا، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه، ومرت الواقعة بابتسامة من الجميع وقد سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني تجاوزت في حق بلدي.. مرة أخرى أردد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها