الضفدع “ كيرميت ” الحكم .. “ غوغل ” يطلق مسابقة لتصميم شعار صفحته الرئيسية

تقدم “غوغل” لطلاب المدارس الأمريكية، فرصة تصميم الرسومات الخاصة بالصفحة الرئيسية لعملاق البحث، الذي يتغير شكله دوريا؛ وفقا لذكرى أو ميلاد الشخصيات العامة أو الأحداث العالمية والإنجازات الإنسانية، بشكل يتضمن الشكل الأساسي لكلمة “Google”.

وتتيح “غوغل” فرصة للاحتفال بالشخصيات العامة في مجال الفن والعلوم، واللذين ألهموا غيرهم في الابتكار والسعي، ويستحقون أن يُخلد اسمهم للأجيال اللاحقة، وترتبط الرسمة بفيض من المعلومات الغزيرة عن صاحب الموضوع، فبمجرد الضغط على الرسمة يظهر لك السيرة الذاتية للشخص.

وبحسب موقع “الإندبندنت” البريطاني، فإن موضوع هذا العام هو “الأمل”، حيث طُلب من المشاركين تقديم تصميم يستند إلى أحلامهم وتوقعاتهم الشخصية في المستقبل، من فصول دراسية على المريخ أو أحذية بإمكانها الطيران، أو طعام للجميع وربما حبوب دواء تشفي كل شيء، باختصار خذ أفكارك وضعها في رسومات “غوغل”.

ووفقاً لقناة “روتانا”، الأطفال الذين يرغبون بالاشتراك في المسابقة التي تحمل اسم “DOODLE 4 GOOGLE” لديهم فرصة حتى 19 مارس 2019، لتحميل ملف بصيغة “jpg” أو “png” يحمل تصميمه الخاص، والذي يمكن أن يكون مصنوعا من أي من مواد الفن التي يختارها، مع بيان قصير يشرح ما وراء هذه الرسمة.

وسيتم اختيار أفضل رسمة من قِبل فريق من الحكام، وهم “ماندي مانينغ”، الفائزة بلقب “معلمة العام” على المستوى المحلي الأمريكي، والممثل ومقدم البرامج، “جيمي فالون”، مقدم برنامج “إن بي سي تونايت”، وأحد أشهر الشخصيات الكرتونية وهو دمية الضفدع كيرميت.

ويحكم الثلاثة بناء على أساس الفكرة، وتضمين كلمات “غوغل” بالإنكليزية بوضوح، وتطبيق القواعد، وسيتم عرض عمل الفائز على “Google.com” لمدة يوم واحد، في حين أن الفنان سيحصل على منحة دراسية تتراوح من 30 ألف إلى 50 ألف دولار، ورحلة إلى مقر شركة “غوغل” في ولاية كاليفورنيا، ومجموعة مختارة من الأجهزة التكنولوجية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها