حفلات جنس جماعي .. اعترافات جديدة لمتهمي شبكة تبادل الزوجات في مصر

أدلى المتهمين بإحداث شبكة لتبادل الزوجات والدعوى للفجور على مواقع التواصل الاجتماعي باعترافات مثيرة أمام نيابة قسم أول شبرا الخيمة عقب ضبط زوج وزوجه لاتهامهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” تحت اسم “أحمد وحنان تبادل زوجات” دعا فيها راغبي المتعة لإقامة حفلات جنس جماعي داخل شقتهما عن طريق تبادل الزوجات.

وقالت الزوجة في التحقيقات إن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم وكان يصورها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبي المتعة على “الواتس آب” مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها بسبب رغبته في تغيير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وروت المتهمة أنها تعيش مع زوجها في منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبي المتعة من الرجال وزوجته يدعي أن الأشخاص الذين يقوموا بالتردد على الشقة أصدقاءه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفلة جنس جماعي داخل شقة الزوجية .

فيما قال المتهم أنه كان يشعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على “الفيس بوك” لتبادل الزوجات، مشيرا إلى أنه كان يصور زوجته ويقوم بتركيب الصور ببرنامج “فوتوشوب” على أجسام سيدات وممثلات أفلام إباحية “بورنو”، ويرسلها إلى راغبي المتعة من الرجال للاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

ووفقاً لموقع “الوطن”، قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالتهما للمحاكمة العاجلة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والآداب تمكنت من رصد صفحة يديرها زوجين تحت أحمد وحنان لتبادل الزوجات وبها صور إباحية لزوجته وهي عارية ويعرضها على راغبي المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه.

أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وبفحص الصفحة تبين للواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، أن صاحبها يعمل ميكانيكي ومقيم بشبرا الخيمة.

وبعد استئذان النيابة العامة داهمت قوة بقيادة العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية شقته وجرى ضبطه هو وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السري لحساب صفحته على “فيسبوك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها