كايلي جينر تخسر رقمها القياسي العالمي على ” إنستغرام ” لصالح “ بيضة ” !

فقدت العارضة الشهيرة “كايلي جينر” رقمها القياسي بحصد أكثر الإعجابات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لصالح “بيضة” نالت أكثر من 24 مليون إعجاب، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكانت كايلي البالغة من العمر 21 عامًا، حصدت 18 مليون إعجاب على صورتها مع ابنتها “ستورمي” التي ولدت حديثًا، فيما اعتبر أكبر عدد من الإعجابات تناله صورة على “إنستغرام” حتى الآن، ليحطم رقمها القياسي “بيضة”.

وتظهر الصورة التي نشرتها صفحة “world_record_egg”، صورة البيضة الأكثر شعبية على الإنترنت، وهي مجرد بيضة حمراء بسيطة للغاية وليس فيها أي شيء، وهو ما أثار دهشة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وساعد في انتشار هاشتاقات مثل “TheTheTheThegg# #EggSoldiers #EggGang”.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، طلب ناشر صورة هذه البيضة المجهول “world_record_egg” في 4 يناير (كانون الثاني) الحالي، من المستخدمين دعم الصورة لتكسر الرقم القياسي، في عدد الإعجابات لتطيح بصورة جينر.

الجدير بالذكر أن كايلي جينر، هي أغنى شقيقات عائلة “كارداشيان” الشهيرة، بثروة تقترب من المليار دولار، ويليها في الترتيب كيم كارداشيان، وهي ثاني أغنى شقيقة بثروة بلغت 127 مليون جنيه إسترليني، فيما يأتي شقيقهن روب كارداشيان في النهاية بـ5.7 مليون جنيه إسترليني فقط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق