صحيفة بريطانية : كوتينيو سينتقل إلى مانشستر يونايتد إذا استمرت معاناته مع برشلونة

أكد تقرير صحفي، أن البرازيلي الدولي، فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، قد يرحل عن النادي الكتالوني العملاق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية بحسب ما نقلت قناة “روسيا اليوم”، إن كوتينيو سينظر في مستقبله في حال استمرار وضعه الحالي مع البلوغرانا، حيث لم يشارك أساسيا في آخر 4 مباريات في الليغا.

وانضم كوتينيو في يناير الماضي إلى برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي، لكن مستوى البرازيلي انخفض في المباريات الأخيرة ولم يعد لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي.

وقالت تقارير سابقة إن برشلونة قد يفكر في بيع كوتينيو، لتمويل استعادة البرازيلي نيمار، من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد أحد أبرز الأندية المهتمة بضم كوتينيو، وقد أجرى النادي الإنجليزي مباحثات مع وكلاء أعمال البرازيلي، لبحث إمكانية ضمه الموسم المقبل.

وختمت الصحيفة بالتأكيد على أن كوتينيو غير راض عن الوضع الذي يعيشه في برشلونة في الوقت الراهن، لكنه في الوقت ذاته لا يتطلع للتخلي عن حلمه بالنجاح مع الفريق الكتالوني، مشددة على أنه لن يقبل بالابتعاد عن التشكيلة الأساسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها