ألمانيا : توقعات بموجة برد ” سيبيرية ” .. و تساقط ثلوج و البرد القارس في معظم المناطق سيستمران شهراً

يتعين على سكان ألمانيا أن يتكيفوا مع برد قارس في الأسابيع الأربعة المقبلة، حيث ستسيطر درجات حرارة تصل إلى 20 درجة تحت الصفر.

وذكرت مجلة “دير شبيغل“، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن التوقعات مرتفعة لهجوم موجة برد قارس على معظم المناطق الألمانية، ستستمر لأربعة أسابيع، بحسب ما قالت دائرة الأرصاد الجوية الألمانية.

وسوف يكون الطقس الأشد برودة في المناطق الألمانية التي تساقطت عليها الثلوج مؤخراً، حيث من المتوقع ان تصل درجات الحرارة ليلاً من 10 درجات تحت الصفر إلى 20 درجة تحت الصفر.

وأيضاً في مناطق أخرى، من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً، بحسب قول متحدث باسم دائرة الأرصاد الجوية، الذي أضاف: “من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة خلال النهار بين أربع درجات مئوية وثلاث درجات تحت الصفر، وفي الليل من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين درجة الصفر و11 درجة تحت الصفر”.

ومن المتوقع أيضاً تساقط الثلوج، في بداية الأسبوع المقبل، نتيجةً لقدوم الرياح السيبيرية الجافة وقارسة البرودة، وفي النصف الثاني من الأسبوع، من المتوقع تساقط الأمطار في الغرب، قبل أن تتغطى معظم الأراضي الألمانية بالثلوج، في عطلة نهاية الأسبوع القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها