خطبة مسعود أوزيل و الممثلة التركية أمينة جولشن

احتفل اللاعب الألماني ذو الأصول التركية #مسعود_أوزيل والممثلة التركية #أمينة_جولشن بخطوبتهما، في 15 يناير/كانون الثاني 2019، بعد علاقة حب دامت سنتين.

أعلن أوزيل خبر الخطوبة بمشاركة صورة يقبِّل فيها جبين خطيبته جولشن، عبر حسابه على إنستغرام وعلّق عليها بتعليق: «بإذن الله إلى الأبد».

واحتفل الثنائي بخطبتهما في جوٍّ عائلي بعيداً عن الأضواء، حيث اقتصر الحفل على عائلتيهما لارتداء خاتمَي الخِطبة.

فيما كشف صحيفة Sabah التركية أنهما سيتزوجان في يونيو/حزيران 2019، فيما سيقضيان شهر العسل في منطقة شرق آسيا بعد حفل الزفاف مباشرةً.

وبحسب موقع “عربي بوست”، الممثلة التركية الحاملة للجنسية السويدية تبلغ من العمر 25 عاماً، وقد حازت لقب ملكة جمال تركيا في عام 2014.

وُلدت جولشن في السويد لأب عراقي وأُم تركية، وبعد تتويجها بلقب ملكة الجمال دخلت عالم الفن، وبدأت التمثيل في عام 2015، و زادت شهرتها مع ارتباطها بلاعب نادي أرسنال الإنكليزي البالغ عمره 30 عاماً.

فيما قالت صحيفة Bild الألمانية، إن أمينة كانت السبب في الصور التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وسببت له أزمة سياسية في ألمانيا، أعقبها اعتزاله اللعب مع المنتخب الألماني.

وتوقعت الصحيفة أن تكون أمينة هي مَن طلبت من أوزيل التقاط هذه الصور، خاصةً أن عائلتها معروفة بتأييدها لأردوغان، رغم أن أوزيل كان قد التقى بالرئيس التركي مرات عديدة قبل ارتباطه بخطيبته أمينة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها