Germany: A right-wing man causes a tragedy for his ex-girlfriend

ألمانيا : في حادثة مروعة .. شاب يميني يختطف صديقته السابقة من منزلها و يغتصبها !

اعتقلت الشرطة شاباً ألمانياً لاختطافه واغتصابه صديقته السابقة، في منطقة تسفيكاو بولاية ساكسونيا الألمانية.

وذكر موقع “تاغ 24“، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن نيك ن (26 عاماً) استطاع الدخول إلى شقة صديقته السابقة (24 عاماً) في مدينة كيمنتس، حوالي الساعة 3:30 من فجر الخميس، ثم جرها بعنف إلى الشارع، وأدخلها سيارته، وانطلق بها دون هدف محدد، متجولاً في عدة طرق سريعة، إلى أن وصل إلى شمال شرقي ولاية هِسِن، وتوقف هناك لنفاذ المال اللازم لتعبئة وقود للسيارة.

وأضاف الموقع، نقلاً عن الشرطة، أنه من المرجح أن الشاب قام بتعبئة وقود من محطة بالقرب من مدينة باد هيرسفيلد، ولاذ بالفرار دون أن يدفع، قبل أن ينطلق عائداً برحلته المجنونة إلى ولاية ساكسونيا.

وحينها كانت الشرطة قد بدأت بمطاردة الخاطف، بعد أن تلقت بلاغاً من والدي الشابة المختطفة، الذين علما بالجريمة (لم تحدد الشرطة مصدر معرفتهما).

وعلى الطريق، اغتصب الشاب صديقته السابقة عدة مرات (في السيارة أو بالقرب منها)، بحسب نتائج التحقيق الأولية.

وفي مساء الخميس، وصلت الشرطة إلى الجاني، بعد وصوله إلى منطقة تسفيكاو بولاية ساكسونيا، واعتقلته، وحررت المختطفة، منهيةً بذلك الجريمة التي استمرت حوالي عشرين ساعة.

وأشارت الشرطة إلى أن المختطف معروف في التجمعات اليمينية في مدينة كيمنتس، وكان يشارك في المظاهرات المعادية للجوء في حي “آينزيدل”، وينشط كغيره من اليميين في موقع فيسبوك.

وبناء على طلب الادعاء العام، أصدرت محكمة في كيمنيتس مذكرة اعتقال بحقه، مساء الجمعة، كما أعلنت الشرطة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها