مرشحة لمنافسة ترامب على رئاسة أمريكا : هذا هو موقفي من لقاء بشار الأسد

أكدت عضو مجلس النواب الأمريكي عن الحزب الديمقراطي، تولسي غابارد، التي ترشحت لرئاسة البلاد مؤخرا، أنها لا تندم على لقائها بشار الأسد.

وقالت غابارد في حديث لقناة “سي إن إن” إنها لا تزال تصر على أهمية أن “يلتقي أي رئيس أمريكي بزعماء آخرين، بغض النظر عما إذا كانوا أصدقاء أو خصوما أو خصوما محتملين”.

وشددت النائبة الديمقراطية التي شاركت في حرب العراق، على أنها تناضل بإصرار من أجل السلام لأنها تعرف من خبرتها مباشرة ثمن الحروب، مضيفة: “لذا كنت وما زلت أدعو الرئيس ترامب إلى لقاء شخصيات مثل (الزعيم الكوري الشمالي) كيم جونغ أون، لأننا نعي أن الكثير على المحك”.

وقد تعرضت غابارد التي ترفض من حيث المبدأ سياسة التدخل العسكري في شؤون دول ذات سيادة، لانتقادات شديدة بسبب لقائها بشار الأسد قبل سنتين. (RT)

مواضيع متعلقة

عضوة في مجلس النواب الأمريكي تزور دمشق و تلتقي بشار الأسد و تدعو للتوقف عن دعم الإرهابيين الذين يدمرون سوريا و شعبها !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الله يخرب بيته المنحوس فشار الفسد.. كل عصابات الدنيا ومافيات الزمان أصحاب ومحبين له!! لماذا يا ترى؟!!! أكيد لأنه زعيم الممانعة والمماتعة.. أليس كذلك؟

  2. من يعطي هذا السفاح أي اعتبار فبالتأكيد أنه يشبهه أو لايعرفه لباطنيته

  3. كيف لهذه النائبة ان تمثل شعبا او تكون رئيسة لاقوى دولة في العالم وقد قبلت على نفسها ان تصافح يدا ملطخة بدماء مليون بريء
    انها لطخة عار على جبينك ولن يغفر لك هذه المبررات السخيفة ولن يمحو هذا العار عن جبينك ومن الان اقول لك انك لن تدخلي البيت الابيض الا كزائرة فقط ان دعاك احد اليه