نيجيريا : امرأة تقطع أعضاء زوجها التناسلية و تطعنه حتى الموت

اعتقلت الشرطة في #نيجيريا امرأة لإقدامها على قطع الأعضاء التناسلية لزوجها، بعدما قامت بطعنه حتى الموت، في منزلهما في لاغوس بنيجيريا.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، أنه تم القبض على المحامية “أوديم اوتايك-أوديبي”، 47 عاما، بتهمة قتل زوجها “سيم أوتيكي-أوديبي”، 50 عاما، الذي يعمل بالمحاماة أيضا، بعدما اشتبهت بأن لديه علاقة غرامية خارج إطار الزواج.

ووقعت الجريمة في منزل الزوجين، وقالت الزوجة الغاضبة أثناء المحاكمة في المحكمة العليا في إغبوسير في لاغوس إنه وقع شجار بينها وبين زوجها الذي كان يستعد للسفر إلى المملكة المتحدة، وأنها واجهته بعلاقاته خارج إطار الزواج، وكانت إجاباته غير مرضية، مما أثار غضبها.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، اتجهت “أوديم” إلى المطبخ وجاءت بالسكين، وخلال المناقشة التي تحولت إلى شجار طعنت زوجها حتى الموت، ولكن على ما يبدو فقد كانت لا تزال غاضبة، فقررت قطع عضوه التناسلي ووضعه في يده اليمنى، وهو الوضع الذي وجد عليه الزوج المقتول ضباط الشرطة.

وفي وقت لاحق، حاولت الزوجة القاتلة الانتحار ولكنها فشلت، حيث نقلتها قوات الشرطة إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما صادرت الشرطة أداة القتل الغارقة بالدماء، وهي الآن رهن الاعتقال حتى تعقد جلسة استماع أخرى في 25 من شباط الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها