تركيا : شاب سوري يسرق من منزل شقيقته ذهباً بآلاف الدولارات

أمرت محكمة في مدينة أضنه، جنوبي تركيا، بتوقيف شاب سوري بتهمة سرقة مصاغ شقيقته، البالغ ثمنه عشرات آلاف الليرات التركية، وذلك خلال تواجدها وزوجها في زيارة لمنزل المتهم.

وقالت قناة “سي إن إن تورك“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة سيحان، حيث كانت السورية (أ – خ) برفقة زوجها في زيارة لمنزل شقيقها المدعو (أ – خ / 23 عاماً)، واكتشفت لدى عودتها للمنزل سرقة مصاغها الذهبي من داخل غرفة نومها، والذي يُقدر ثمنه بـ 80 ألف ليرة تركية (حوالي 15 ألف دولار)..

وأضافت القناة أن العائلة السورية أبلغت الشرطة التي حضرت وقامت بفحص المنزل، حيث تم التحقق من أن الباب لم يتعرض لحالة خلع أو كسر، قبل أن يقدم العناصر على اعتقال السوري (أ – خ) الذي كان متواجداً في منزل شقيقته حينها جراء اشتباههم بتحركاته.

وتحققت الشرطة من إقدام المدعو (أ – خ) على سرقة المفتاح من حقيبة شقيقته أثناء زيارتها له، حيث توجه في تلك الأثناء إلى منزلها، وسرق المصاغ من ثم عاد إلى المنزل مجدداً بعد أن أودع المسروقات لدى أحد أصدقائه.

وقامت الشرطة بتسليم المسروقات إلى السيدة السورية، في حين أمرت المحكمة المناوبة بإيداع شقيقها السجن، بحسب القناة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يوما بعد يوم تتثبت لي القناعة، نحن شعب زبالة أخلاقنا زبالة ديننا زبالة و قناعاتنا زبالة ونستحق الحرق والرمي فوق الزبالة