طالبة أمريكية تكتشف أن رجلاً يعيش في خزانتها !

اكتشفت طالبة أمريكية أن رجلاً متطفلاً اعتاد اقتحام منزلها والجلوس في خزانتها والعبث بملابسها، قبل أن تتمكن من تسليمه للشرطة.

وقالت الفتاة التي تُدعى مادي، إن ملابسها كانت تختفي في ظروف غامضة، ولاحظت بصمات غريبة على جدران الحمام لم تكن بصماتها، ويوم السبت الماضي، واجهت الرجل الذي كانت تعتقد أنه شبح في البداية، بعد أن سمعت أصواتاً غريبة صادرة عن الخزانة.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، أدركت مادي أن المسؤول عن الأحداث الغريبة في منزلها ما هو إلا رجل متطفل، وحاولت أن تجري مكالمة طوارئ من ساعتها الذكية، لكن الرجل خرج من الخزانة، وتوسل إليها أن لا تستدعي الشرطة، وأكد لها أنها لا ينوي أذيتها.

وبدلاً من ذلك، اتصلت مادي بأحد أصدقائها، وحاولت أن تتحاور مع الرجل إلى حين وصوله، لكن المتطفل سرعان ما فر من المكان لدى وصول صديق مادي.

وتمكن الشرطة في وقت لاحق من إلقاء القبض على الرجل المتطفل، وتم التعرف على هويته وهو أندرو ساوفورد (30 عاماً)، ووجهت له تهمة انتهاك منزل مادي والاعتداء على ممتلكاتها الخاصة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم يملك سوابق في السرقة والتهرب من المحاكمة، واحتجز في سجن مقاطعة غيلفورد على كفالة بقيمة 26 ألف دولار، بحسب موقع “إن دي تي في”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها